جميع المباريات

إعلان

تقارير: مانشستر يونايتد يستهدف ضم أراوخو ودي يونج

1

أراوخو ودي يونج

كشفت تقارير إعلامية عن رغبة نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع رونالد أراوخو وفرينكي دي يونج، ثنائي برشلونة، في الميركاتو الصيفي المقبل.

دي يونج كان هدفا لإدارة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الماضي، بناء على طلب إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق، غير أن الصفقة لم تتم بسبب تمسك اللاعب الهولندي بالاستمرار مع برشلونة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "إل باييس" الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد يخطط لمشروع جديد يعتمد على تدعيم الفريق بعناصر مميزة، والمنافسة بقوة على البطولات في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة يونايتد ترصد مبلغا ضخما يصل إلى 500 مليون يورو (540 مليون دولار أمريكي)، لإجراء التعاقدات في الميركاتو الصيفي قبل بداية الموسم الجديد.

فيما قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن أراوخو رفض عدة عروض مغرية من أندية إنجليزية أبرزها تشيلسي، وفضّل البقاء مع برشلونة رغم أنه يتقاضى راتبا أقل مما عُرض عليه، وهو أمر يشير لصعوبة رحيله عن البارسا.

جدير بالذكر أن دي يونج انضم إلى برشلونة في صيف 2019 قادما من أياكس أمستردام مقابل 86 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي مع البارسا حتى 2026.

فيما انتقل أراوخو إلى برشلونة من نادي بوسطن ريفر الأوروجواياني عام 2018 ولعب لفترة مع الفريق الرديف للنادي الكتالوني قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في 2020، علما بأن عقده الحالي ممتد أيضا حتى 2026.

اقرأ أيضا:

الريال يقدم شكوى للتحقيق في واقعة فينيسيوس 

نجوم العالم يدعمون فينيسيوس بعد واقعة العنصرية 

البرازيل تنتفض بعد العنصرية ضد فينيسيوس 

بـ"الأسيست رقم 300".. ميسي يواصل حصد الأرقام التاريخية  

البليهي: سأختبئ من ميسي إذا أتى إلى الهلال 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن