جميع المباريات

إعلان

"لم تكن نيتي الهجوم عليه".. رئيس رابطة الليجا يقدم اعتذاره لفينيسيوس

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور

قدم خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، اعتذاره إلى البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، بعد التغريدة الأخيرة التي نشرها وبها هجوم على اللاعب الشاب.

فينيسيوس صاحب الـ22 عاما واجه هتافات عنصرية أطلقها عدد من مشجعي فالنسيا في المباراة التي خسرها ريال مدريد (0-1) في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

النجم البرازيلي فقد أعصابه بعد تكرار الهتافات العنصرية ضده، ودخل في مشادة لفظية مع أحد المشجعين، ثم تعرض للطرد في اللحظات الأخيرة من اللقاء، بعدما قام بالاعتداء بدون كرة على هوجو دورو لاعب فالنسيا.

وبعد المباراة أدلى فينيسيوس بتعليقات غاضبة عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، وسرعان ما رد خافيير تيباس على فينيسيوس، حيث قال عبر حسابه على "تويتر": "لا تتصف إسبانيا أو الليجا بالعنصرية، عنصرية. ليس من العدل أن نقول هذا".

وخرج تيباس مساء اليوم الأربعاء، في حوار مع شبكة "ESPN"، لتقديم اعتذار للاعب البرازيلي: "نحن نحب فينيسيوس، أنا شخصياً أحب فينيسيوس، إذا خلقت تغريدتي تفسيرات خاطئة لأن العديد من الناس فسروها بشكل مختلف، فيجب أن أعتذر".

وأضاف: "لم أرغب في مهاجمة فينيسيوس، لكن إذا فهم معظم الناس تلك التغريدة بهذه الطريقة، فأنا بحاجة إلى الاعتذار، لم تكن نيتي الهجوم عليه، لقد عبرت عن رأيي بشكل سيء وفي وقت سيء".

وأتم تيباس تصريحاته: "عندما سألوني عن رحيل ميسي، قلت إن فينيسيوس سيبقى في إسبانيا، تفاجأ الجميع، لكن بالنسبة لي سيكون الفائز بالكرة الذهبية في المستقبل، أنا لا أقولها الآن لأنهم يجرون مقابلات معي أو بسبب ما حدث في فالنسيا، إنه أهم النجوم لريال مدريد، أريده أن يبقى في الدوري الإسباني".

اقرأ أيضًا:

"رحيل ألبا".. رحلة عمرها 11 موسمًا و18 بطولة

سكاي: يوفنتوس يُبلغ دي ماريا بالرحيل في نهاية الموسم

الأرقام تتحدث.. كيف تفوق ليفاندوفسكي على إيتو في الموسم الأول مع برشلونة؟

يلا كورة يكشف.. ما هو جهاز "القدرة الهجومية" الذي طلبه كولر من الأهلي؟

رغم إلغاء الإيقاف.. فينيسيوس لن يشارك أمام فاييكانو 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن