جميع المباريات

إعلان

رحيل مؤكد ومستقبل أنشيلوتي وغموض موقف 3 لاعبين.. ماذا ينتظر ريال مدريد في الصيف؟

ريال مدريد

ريال مدريد

عدة ملفات كثيرة ستكون أمام إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورينتينو بيريز رئيس النادي الملكي، بمجرد نهاية الموسم الحالي.

ويقع ريال مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم برصيد 77 نقطة، مع تبقي جولة واحدة على نهاية "الليجا".

ويتبقى لريال مدريد مباراة وحيدة في الدوري الإسباني أمام أتلتيك بلباو، ستقام يوم الأحد المقبل.

تخطيط نادي ريال مدريد للموسم الجديد (2023-2024)، بدأ منذ اللحظة الحالية، وقبل البدء في إبرام التعاقدات الجديدة، يجب أن يحسم النادي الملكي مستقبل عدد من اللاعبين التي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة للتأكد من مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي.

مستقبل أنشيلوتي

رغم تأكيد أنشيلوتي في أكثر من مرة برغبته في البقاء مع ريال مدريد، وقيادة الفريق الملكي خلال الموسم المقبل، فإنه لا يزال مستقبله غير محسوم.

وظهر اهتمام الاتحاد البرازيلي بالتعاقد مع أنشيلوتي في ديسمبر الماضي، عقب رحيل تيتي عن "السيليساو" بعد الخروج من كأس العالم 2022.

ولا يزال الاتحاد البرازيلي ينتظر قرار أنشيلوتي حتى نهاية الموسم الجاري، مما يجعل مصير المدرب الإيطالي مع الميرينجي غير محسوم حتى هذه اللحظة.

رحيل مؤكد

يعتبر الإسباني ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، هو أحد الأسماء التي تأكد رحيله عن النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورفض أسينسيو تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو من العام الجاري، ويبحث عن تحدٍ جديد خارج إسبانيا، على الرغم أن برشلونة كان يريده منذ عدة أشهر ولكن أسينسيو لم يخطر بباله التوقيع لغريم ريال مدريد.

وسيغادر أسينسيو بعدما حقق ثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا، وأربع بطولات لكأس العالم للأندية، وثلاثة كؤوس سوبر أوروبية، وثلاث بطولات لليجا، وثلاث بطولات كأس السوبر الإسباني وكأس الملك مرة واحدة.

غموض موقف 3 لاعبين

لا يزال مستقبل الثلاثي ناتشو، داني سيبايوس وكريم بنزيما، غامض حتى الآن، على عكس موقف أسينسيو الذي اتخذ قراراً بالرحيل.

ومنح نادي ريال مدريد مهلة أسبوع للثنائي ناتشو وسيبايوس، لحسم مصيرهم من العرض الذي قدمه النادي الملكي لتجديد عقودهم التي تنتهي خلال الصيف الجاري.

ومع اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع جود بيلينجهام من بروسيا دورتموند، فإن سيبايوس يرى أن فرص بقاءه مع النادي الملكي ضعيفة، كما أنه لا يريد الاستمرار كبديل في الفريق.

وعلى الجانب الآخر، ستكون الضربة الأكبر لريال مدريد هي رحيل قائد الفريق كريم بنزيما، الذي يمتلك عرضاً من الدوري السعودي.

ويتمثل العرض السعودي الذي يمتلكه المهاجم الفرنسي في عقد مدته موسمين يحصل في كل منهما على 100 مليون يورو.

اقرأ أيضاً..

أغرب مباراة امتدت لـ135 دقيقة.. قمة الكأس سبقت "كارثة" إنبي وفيوتشر بـ74 عامًا

صلاح أبرزهم.. ظاهرة الجناح الأعسر في اليمين تسيطر على الدوري الإنجليزي

بلا اختلافات جذرية.. كيف يتغير ترتيب الدوري الإنجليزي باحتساب أخطاء التحكيم؟

هز شباك الأبيض مرتين.. شباب بلوزداد يكشف حقيقة انتقال وامبا للزمالك

الرجل المناسب.. كيف ينجح بوكيتينو في إنقاذ تشيلسي من خسارة 600 مليون يورو؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن