جميع المباريات

إعلان

"مستعد للعب مجانا".. عقبة قانونية تعرقل انتقال ميسي إلى برشلونة

ميسي

ليونيل ميسي

تواجه عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة عقبة جديدة، تتمثل في الشروط التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني لإتمام الصفقة.

ميسي سصبح لاعبا حرا عقب نهاية الشهر الحالي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان وتأكيد رحيله عن النادي الفرنسي بنهاية الموسم.

ويتصدر ميسي قائمة اهتمامات برشلونة، ناديه السابق، في الميركاتو الصيفي، غير أن البارسا يواجه صعوبات مالية تعرقل التعاقد مع قائد منتخب الأرجنتين، كانت هي أيضا السبب في رحيله مجانا عام 2021.

برشلونة مضطر لتخفيض مبلغ 200 مليون يورو من فاتورة الأجور لكي يتمكن من تسجيل ليو، وذلك امتثالا لقواعد اللعب المالي النظيف التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ميسي يرغب في العودة إلى برشلونة، وهو مستعد للعب مجانا بقميص البارسا، غير أن الأمر لا يتوقف على موافقته والاتفاق مع النادي فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة بإمكانه منح ميسي الحد الأدنى للأجور الذي تفرضه رابطة الدوري الإسباني، وهو حوالي 200 ألف يورو سنويا، لكن الليجا نفسها سترفض اعتماد هذا الراتب.

وتعين رابطة الليجا لجنة لتحديد الراتب الذي يجب أن يتقاضاه ليو ميسي، وهو 25% من راتبه الأخير مع برشلونة، أي 25 مليون يورو.

وبهذا فإن راتب ميسي في حسابات برشلونة التي تراجعها رابطة الدوري سيبلغ 25 مليون يورو حتى لو كان المبلغ المدفوع 200 ألف يورو فقط.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أن الليجا تضع مزيد من العقبات أمام عودة ليو إلى برشلونة، فيما بدأ النجم الأرجنتيني يشعر بالتعب من كثرة المتاعب المتعلقة بعودة ويرغب في حسم مستقبله في أسرع وقت ممكن.

وبخلاف برشلونة، تلقى ميسي (35 عاما) عرضا مغريا من الهلال السعودي، كما يهتم إنتر ميامي بالتعاقد معه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن