جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: لسنا متعجلين لضم بديل ألابا.. وتشواميني لا يحب اللعب كمدافع

أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي مع ديفيد ألابا

كشف كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن موقف ناديه من التعاقد مع مدافع لتعويض ديفيد ألابا، الذي يتوقع غيابه لنهاية الموسم الحالي.

وتعرض ألابا لإصابة في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع ريال مدريد في مواجهة فياريال يوم الأحد الماضي، ليتأكد غيابه لعدة أشهر.

وبهذا يصبح ألابا ثالث لاعب في ريال مدريد يتعرض لإصابة في الرباط الصليبي هذا الموسم، بعد حارس المرمى تيبو كورتوا والمدافع إيدير ميليتاو.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني: "هل نتعاقد مع مدافع لتعويض ألابا؟ لقد تحدثنا إلى النادي وسنقوم بتقييم الأمر في الأيام القليلة المقبلة".

وأوضح: "لدينا الوقت للقيام بذلك لأن السوق سينتهي يوم 31 يناير وسنبحث عن أفضل حل ممكن، في الوقت الحالي لسنا في عجلة من أمرنا".

وأضاف: "إصابة الرباط الصليبي لا يمكن التنبؤ بها، لاعبونا تعرضوا هذا الموسم لهذه الإصابة ولم يكن لديهم مشاكل في الركبة، إنه شيء لا يمكنك السيطرة عليه ويختلف عن إصابة العضلات".

وأكمل: "كثرة الإصابات؟ إنها فترة صعبة للغاية من الموسم ويجب أن أشكر اللاعبين الذين تجاوزوا هذه الفترة".

وأردف: "تشواميني لا يحب اللعب في مركز قلب الدفاع مثلما لا يحب كامافينجا اللعب في مركز الظهير، لكنه مقتنع بأنه إذا كانت هناك حالة طارئة فسوف يلعب كمدافع".

ومن بين الخيارات المتاحة أمام أنشيلوتي الاعتماد على لاعب الوسط أوريلين تشواميني في مركز قلب الدفاع لتعويض غياب ألابا وميليتاو.

واستمر المدرب الإيطالي: "لست مقتنعا بفكرة التناوب في حراسة المرمى، كلا من كيبا ولونين يؤديان بشكل جيد، غدا سيلعب كيبا وفي النصف الثاني من الموسم سأختار أحدهما".

وواصل: "نشر محادثات الحكام مع حكام الفيديو؟ لا يهمني ما يقوله الحكام خلال المباراة، أتمنى لهم كل التوفيق وأن يرتكبوا أقل عدد ممكن من الأخطاء أو على الأقل أقل من عام 2023".

وعن استمراره مع ريال مدريد قال أنشيلوتي في ختام تصريحاته: "عقدي ينتهي في 30 يونيو، وإذا كانت هناك أي أخبار سأقولها".

اقرأ أيضا:

تشكيل ليفربول المتوقع.. صلاح أساسيًا أمام وست هام 

صباحك أوروبي.. ضربة موجعة للسيتي 

الأهلي: قرار الانسحاب من كأس الرابطة نهائي 

الزمالك: نعمل على رفع إيقاف القيد.. وندعم معتمد جمال 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن