جميع المباريات

إعلان

آس: تشافي يخطط لاستبعاد جواو فيليكس.. وأزمة مالية تعيق استمراره في برشلونة

جواو فيليكس

جواو فيليكس لاعب برشلونة

كشفت صحيفة آس الإسبانية، عن وجود شكوك كثيرة حول مستقبل البرتغالي جواو فيليكس مع برشلونة، وإمكانية استمراره في صفوف الفريق الكتالوني، حيث يبقى خوان لابورتا هو الشخص الوحيد الذي يراهن على نجاحه.

وأكدت أن مواجهة برشلونة ضد ألميريا كانت "القشة التي قصمت ظهر البعير" بالنسبة للمدرب تشافي، الذي كان غاضبًا للغاية من أداء جواو فيليكس الذي كان متكاسلًا، وقام باستبداله بفيران توريس مع بداية أحداث الشوط الثاني.

وأوضحت أن لابورتا كان أكبر داعم لانضمام فيليكس لصفوف برشلونة هذا الصيف، بينما كان تشافي يستهدف ضم الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو لاعب توتنهام، من أجل الاعتماد على 4 لاعبين وسط بتشكيل برشلونة، بوجود جوندوجان وبيدري وجافي أيضًا.

قرر لابورتا ضم جواو فيليكس مع كانسيلو في سوق الانتقالات الصيفيةن ولم تتحقق أحلام تشافي، الذي كان يفكر في وضع اللاعب البرتغالي على مقاعد البدلاء، لكن إصابة جافي أعادت فيليكس لتشكيل كتيبة البلوجرانا الأساسي.

ويرغب تشافي في ضم لاعب وسط جديد، خلال سوق الانتقالات الشتوية، وذلك بعد تأكد غياب جافي لنهاية الموسم، بالإضافة إلى كثرة إصابات بيدري، وحال تم ذلك، سيبتعد جواو فيليكس عن المشاركة بصفة أساسية.

وأشارت إلى أن استمرار فيليكس لا يشكل أزمة فنية فقط، ولكن أيضًا هناك مشكلة اقتصادية، تتعلق بالأرقام التي يطلبها فريقه أتلتيكو مدريد، والتي لا تناسب الإدارة المالية للنادي الكتالوني، وتتزايد الشكوك حول استمرارية البرتغالي رغم رغبة لابورتا في الإبقاء عليه داخل صفوف برشلونة.

أقرأ أيضًا

لابورتا: سنفوز بالدوري.. سنحافظ على كانسيلو وفيليكس.. ونرغب بالتعاون مع السعودية

رئيس برشلونة: ثقتنا في تشافي كاملة.. ونستهدف شراء كانسيلو وفيليكس نهائيًا

بسبب فيليكس وليفاندوفسكي.. إدارة برشلونة غاضبة من تشافي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

بداية الشوط الاول من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن