شاهد كل المباريات

إعلان

دي ماريا

صورة ارشيفية - دي ماريا

استبعد نادي شنغهاي شينهوا الصيني إمكانية تعاقده مع الأرجنتيني أنخل دي ماريا، لينفي بذلك صحة ما تردد خلال الأيام الماضية عن سعيه لضمه.

وقال عضو في مجلس إدارة النادي الصيني لموقع (سينا) الإخباري إن "الأندية الصينية لديها الكثير من المال ولكننا لا نشتري لاعبين بدون تفكير".

أما المدير الفني لشنغهاي شينهوا، الأوروجوائي جوستافو بويت، فأشار في مقابلة لمحطة (راديو لا ريد) الأرجنتيني إلى أنه ليس لديه أي معلومات عن إمكانية ضم دي ماريا ولكنه أكد أن الفريق في حالة اكتفاء بلاعبيه الأجانب مع وصول كارلوس تيفيز وفي ظل وجود مورينو وجوارين ومارتينز.

وتبين من حديث بويت أن كارلوس تيفيز مهاجم بوكا جونيورز الأرجنتيني، قد وافق على الانتقال إلى صفوف الفريق الصيني الذي يمكن أن يتقاضى معه 40 مليون دولار سنويا.

وكانت تقارير إخبارية قد أشارت مؤخرا إلى إمكانية اهتمام شنغهاي شينهوا بضم دي ماريا، الذي لا يقدم أداء جيدا هذا الموسم مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث أنه لم يسجل سوى هدفا واحدا في 15 مباراة بدوري "الليج آ".

وكشف تعاقد البي إس جي مع جوليان دراكسلر وعدم استدعاء دي ماريا لأحدث مباراة خاضها الفريق الفرنسي عن وجود تباعد بين اللاعب الأرجنتيني ومدرب باريس سان جيرمان، أوناي إيمري.

ومن المعروف أن دي ماريا لعب في صفوف عدة أندية منها روساريو سنترال وبنفيكا ومانشستر يونايتد وحقق شهرة عالمية مع ريال مدريد الذي لعب في صفوفه بين عامي 2010 و2014.

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات