شاهد كل المباريات

إعلان

ليوناردو: لا عروض لنيمار.. ما زال لاعبًا في باريس

نيمار

نيمار

أكد ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسي، عدم وصول أي عرض لضم البرازيلي نيمار، مشيرًا إلى أنه لا يزال لاعبا لـ"PSG" في ظل أنباء عودته إلى برشلونة الإسباني هذا الصيف.

وتحدث ليوناردو، في تصريحات نقلتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية بعد ودية نورمبرج، عن وضع نيمار قائلا: "بصراحة لا يوجد شيء مختلف عن آخر مرة تحدثنا فيها، لا شيء على الإطلاق".

وأضاف: "لا يوجد أي عرض لنيمار، إنه معنا ولا يزال لاعبا في باريس سان جيرمان".

ورفض ليوناردو التعقيب على رغبة برشلونة في إجراء صفقات تبادلية مقابل الحصول على خدمات نيار حتى لا ينفق المال قائلا: "أكرر، لا يوجد عرض رسمي، إنه نفس الوضع لم يتغير منذ عشرة أيام".

وعاد نيمار للانخراط في تدريبات ناديه باريس سان جيرمان بعد أن تخلف عن الانضمام لمعسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد خلال الأسابيع الماضية.

ويرتبط صاحب الـ27 عامًا بالعودة إلى برشلونة بعد عامين من رحيله عن الفريق ذاته في صفقة قياسية كلفت الفريق الفرنسي 222 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وكانت تقارير صحفية كشفت الأسبوع الماضي أن نيمار أبلغ ليوناردو وجها لوجه برغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف، دون أن يحدد وجهته المقبلة.

يُذكر أن ليوناردو المدير الرياضي لباريس أعلن أن النادي سيسمح برحيل نيمار بشرط وجود عرض مناسب، مؤكدًا: "لم تأت أي عروض حاليا، والمحادثات مع برشلونة سطحية للغاية".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات