جميع المباريات

إعلان

تقارير: 3 بدائل أمام باريس لتعويض رحيل نيمار المرتقب

ديبالا وإيكاردي

ديبالا وإيكاردي

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن باريس سان جيرمان بدأ في البحث عن بديل البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الفريق الباريسي المتوقع رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نيمار بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن ملعب الأمراء بعدما اقترب من العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني قبل غلق نافذة الميركاتو في الثاني من سبتمبر.

عثمان ديمبلي لاعب برشلونة أحد الأسماء المرشحة للانضمام إلى ملعب الأمراء تعويضًا لرحيل نيمار، ووضعته إدارة البلوجرانا ضمن الخيارات المتاحة للدخول في الصفقة.

من جانبها قالت صحيفة لو باريزيان الفرنسية إن هناك 3 أسماء مرشحة للانضمام إلى باريس وهم باولو ديبالا لاعب يوفنتوس، ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان وكريستيان إيركسن نجم توتنهام.

ديبالا فقد مكانه الأساسي في صفوف يوفنتوس بعد وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تورينو، وكان الأرجنتيني على مشارف الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية في إنجلترا إلا أن الصفقة لم تتم.

الأرجنتيني أحد الخيارات المتاحة أمام إدارة باريس وتتراوح قيمته السوقية بين 70 و80 مليون يورو.

اللاعب الثاني الذي اقترحته الصحيفة الفرنسية هو ايركسن لاعب توتنهام والذي تبلغ قيمته السوقية 80 مليون يورو.

آخر اللاعبين المرشحين للانضمام إلى ملعب الأمراء هو إيكاردي نجم إنتر ميلان "المنبوذ" والذي لا يزال يمتلك موسمين في عقده مع النيراتزوري إلا أن وضعيته داخل الفريق غير مستقرة ورحيله أصبح وشكيًا.

جدير بالذكر أن برشلونة اتخذ خطوات رسمية لضم نيمار وابدى ممثليه تفاؤلًا بشأن اقتراب ضم الصفقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن