شاهد كل المباريات

إعلان

الخليفي عن سوبرليج: أي اقتراح بدون دعم يويفا لن يحل المشكلات

ناصر الخليفي

ناصر الخليفي

أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، أن أي اقتراح لتطوير الكرة الأوروبية بدون دعم من الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) لن يحل المشكلات، مضيفًا أن الجميع عليه مواصلة العمل على أساس مبادئ حسن النية والكرامة.

وأعيد انتخاب الخليفي، اليوم الثلاثاء، لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) كممثل لاتحاد الأندية الأوروبية لولاية جديدة مدتها ثلاث سنوات.

وخلال بيان رسمي خلال مؤتمر يويفا، قال الخليفي: "يشرفني الثقة التي منحني إياها زملائي من لتمثيلهم في اللجنة، كرة القدم الأوروبية هي في لحظة محورية، ويجب على جميع أصحاب المصلحة العمل معًا ، بحسن نية ، لحماية الرياضة التي نحبها جميعًا".

وردًا على مستجدات بطولة دوري السوبر الأوروبي، قال: "لدى باريس سان جيرمان قناعة راسخة بأن كرة القدم هي رياضة للجميع، لقد كنت ثابتًا في هذه النقطة منذ البداية، يجب أن نتذكر أننا كنادي كرة قدم ، نحن أسرة ومجتمع".

وتابع: "هناك حاجة واضحة لتغيير نموذج المنافسة الحالي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والاقتراح الذي قدمه يويفا أمس الاثنين هو خطوة في هذا الاتجاه".

وواصل: "نعتقد أن أي اقتراح بدون دعم يويفا لن يحل المشكلات التي يواجهها مجتمع كرة القدم حاليًا، علينا مواصلة العمل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ورابطة الأندية الأوروبية وجميع أصحاب المصلحة في كرة القدم الأوروبية على أساس مبادئ حسن النية والكرامة واحترام كل منهم ".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات