جميع المباريات

إعلان

ميسي: كنت أواجه صعوبة في التكيف مع باريس.. وسنقاتل للتأهل بدوري الأبطال

ميسي

ميسي

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، أنه كان يواجه صعوبة في التكيف مع الفريق الباريسي في موسمه الأول، مشيراً إلى أن الفريق سيقاتل من أجل التأهل في دوري أبطال أوروبا.

وأجرى اللاعب الأرجنتيني حوارا مع القناة الرسمية لنادي باريس سان جيرمان، تحدث فيه عن تتويجه بكأس العالم، وموسمه الأول مع الفريق، وعلاقته بكيليان مبابي زميله في الفريق، ومواجهة الإياب بدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني.

وقال ميسي عن أجواء استقباله بعد الفوز بكأس العالم: "الحقيقة هي أنها كانت رائعة جدًا، كان كل ما استطعت تجربته جميلًا جدًا، ومن الصعب أيضًا شرحه، لأن كأس العالم كان حلم العمر بالنسبة لي، وتمكنا من مشاركته مع الشعب الأرجنتيني، توقعنا أن يكون الأمر مجنونًا، لكن ليس بالجنون كما كان، إنها لحظة ستبقى محفورة إلى الأبد في ذاكرتنا، لأولئك الذين أتيحت لهم الفرصة للعب كأس العالم هذا ولجميع الشعب الأرجنتيني".

وأضاف: "كانت المباراة النهائية مبهرة، وكان سيناريو المباراة جنونيا تماما، سجل مبابي ثلاثة أهداف مذهلة في المباراة النهائية، عدم القدرة على أن تكون بطلاً بعد ذلك كان جنونًا تمامًا، لكنه فاز بالفعل أيضًا، وهو يعرف ما يعنيه أن تكون بطل العالم، لكن نعم كانت مباراة نهائية رائعة لعالم كرة القدم، والآن من الجيد أن تكون قادرًا على اللعب في نفس الفريق معه، وآمل أن نتمكن من القيام بأشياء رائعة هنا في باريس".

وعن أدائه مع باريس سان جيرمان: "أنا أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، في السنة الأولى مع باريس كنت بحاجة إلى القليل من الوقت للتكيف مع الفريق لأسباب مختلفة، لكنني بدأت هذا الموسم بشكل مختلف حقًا، برغبة كبيرة، أشعر براحة أكبر مع النادي، مع المدينة، بكل ما تعنيه باري، والحقيقة هي أنني أستمتع حقًا هذا الموسم".

وواصل: "أعتقد أن حياتي كلها كانت هكذا، عن التفاني والعمل والجهد والرغبة في المزيد كل يوم، لقد وصلت إلى نادٍ جديد وأريد أن أكون قادرًا على الفوز باللقب مع باريس، لأكون قادرًا على تحقيق الأهداف الرئيسية التي وضعناها لأنفسنا في بداية الموسم".

وعن دوري الأبطال، قال ميسي: "نحن نقاتل من أجل لقب دوري أبطال أوروبا، أعتقد أننا تحسننا في المباراة الأخيرة ضد مارسيليا، وأصبح الفريق أقوى بهذه الانتصارات، ثم سنحاول القيام بالأشياء بشكل جيد ونبذل قصارى جهدنا لمحاولة تغيير الوضع أمام بايرن ميونيخ والتأهل، هذا هو هدف الجميع".

وأتم لاعب باريس سان جيرمان تصريحاته: "من المهم الوصول إلى المباراة في هذه الترتيبات، الآن نحن ذاهبون إلى ميونيخ، حيث سنلعب مباراة صعبة للغاية، مثل المباراة الأولى، كل شيء سيتم لعبه بتفاصيل صغيرة، خاصة أنه من الصعب للغاية الفوز في هذه المرحلة، لكنني أعتقد أنه إذا فعلنا الأشياء بشكل صحيح فإننا قادرون على تغيير الأمور، نريد أن نواصل رحلتنا في دوري الأبطال، وهذا ما سنحاول القيام به".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

8

يجلس على دكة بدلاء الأهلي: مصطفى مخلوف ،محمود متولي ،رضا سليم ،محمد أفشة ،كريم وليد ،إمام عاشور ،حسين الشحات ،موديست محمود كهربا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن