جميع المباريات

إعلان

مدرب نانت: هاجام سيغيب حتى نهاية رمضان لإصراره على الصيام.. وقد أدفع بمصطفى وديلور أمام ليون

مصطفى محمد - نانت وليون

صورة أرشيفية

أكد أنطوان كومباري المدير الفني لنادي نانت الفرنسي، إصراره على استبعاد الجزائري جوين هاجام مدافع الفريق خلال المباريات التي تقام في شهر رمضان، بسبب تمسكه بالصيام طيلة أيام الشهر.

وأشار كومباري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، الثلاثاء، إلى أنه لن يفرض أي عقوبات على هاجام، لافتًا إلى عودة للمشاركة بشكل طبيعي بمجرد انتهاء شهر رمضان.

وقال كومباري: "وضع جوين هاجام لم يتغير، اللاعب سيغيب عن مباراتنا أمام ليون، لن نجادل ولن نعاقبه، أنا مدرب وأضع قواعد للحياة هنا، ومن لا يحترمها فلن أقوم باختياره معي، ولكن بمجرد نهاية شهر رمضان سيكون حاضرًا مرة أخرى معنا، أنا أقوم بعملي وعلى الجميع احترامه".

وأكمل: "أنا أحترم قناعات هاجام الدينية، بل وجميع من يتمسكون بالصيام، نخصص لهم برامج تدريبية وعندما يكون هناك حصتين تدريب في اليوم لا يتدربان في كلتاهما، ولكن في أيام المباريات يجب ألا يصومون، ليس لدي رغبة في الجدال ولكني أحمي لاعبي فريقي".

وأضاف: "نتحدث عن هاجام يوميًا وهناك من يتفق معه، احترم ما وضعته من قواعد وفي نفس الوقت احترم رغبته في الصيام، لكن هناك قواعد يجب أن تطبق".

ومن المقرر أن يلتقي نانت مع ليون غدًا، الأربعاء، في إطار مباريات الدور قبل النهائي من كأس فرنسا، في مواجهة قد تشهد مشاركة المصري مصطفى محمد والجزائري أندي ديلور في الخط الهجومي.

واختتم مدرب نانت: "لم يسبق لي أن لعبت بمصطفى محمد وأندي ديلور سويًا منذ بداية أي مباراة، ولكن في اللقاء الأخير ضد ريمس لعبنا جزءًا من المباراة بتواجدهما معًا، وربما يتكرر ذلك أمام ليون".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن