جميع المباريات

إعلان

نانت ليلا كورة: مصير مصطفى محمد يُحسم بعد نهاية الموسم.. والقرار يتوقف على طرفين

مصطفى محمد

مصطفى محمد مهاجم نانت

تحدث آرثر دروز المسؤول الإعلامي لنادي نانت الفرنسي، عن مستقبل الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق، في ظل اقتراب نهاية الموسم حيث يخوض اللاعب موسمه الحالي في الدوري الفرنسي على سبيل الإعارة قادمًا من فريق جالاتا سراي التركي.

وكان نادي نانت حصل على خدمات مصطفى محمد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من جالاتا سراي على سبيل الإعارة مقابل 250 ألف يورو، مع إمكانية شراء اللاعب نهائيًا بمقابل مادي يصل لخمسة ملايين يورو.

وقال المسؤول الإعلامي لنادي نانت في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة" مساء الأحد، إن الإدارة والمدرب (أنطوان كومباريه) سيقرران مستقبل اللاعب بعد نهاية الموسم الحالي سواء بتفعيل بند الشراء أو بعودة اللاعب عقب نهاية الموسم الحالي.

وأضاف آرثر دروز، أن القرار لم يتخذ حتى الآن نظرًا لخوض الفريق مبارياته في الدوري الفرنسي، كما أن التفكير الحالي بين المدرب والإدارة على تحقيق نتائج إيجابية في ظل أن الفريق لم يحقق أي انتصار في الدوري منذ الجولة الـ23 على حساب لوريان.

ويتواجد نانت في المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة، كما استطاع الفريق أن يصل لنهائي كأس فرنسا بالفوز على أولمبيك ليون بنتيجة (1-0)، حيث سيواجه تولوز يوم 29 الشهر الجاري.

واستطاع مصطفى محمد مع نانت أن يسجل عشرة أهداف بجميع المسابقات إلى جانب صناعته خمسة أهداف حاسمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن