جميع المباريات

إعلان

تأسس منذ 5 سنوات ويتذيل ترتيب الدوري.. من هو إنتر ميامي وجهة ميسي المحتملة؟

ميسي

ميسي

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان السابق، قد حدد وجهته المقبلة بعدما كان ينتظر حل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها فريقه السابق برشلونة.

ميسي كان قد أعلن في وقت سابق أنه سيرحل عن باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده في 30 يونيو الجاري.

وبعدها انتظر ميسي صاحب الـ35 عامًا أي تحرك جديد من فريق برشلونة الذي يعاني من أزمة اقتصادية طاحنة رغم رحيل أكثر من لاعب مثل سيرجو بوسكيتس، جيرارد بيكيه، وجوردي ألبا.

وأوضحت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء، أن ميسي بالفعل اتخذ قرارًا أن يرتدي قميص إنتر ميامي الأمريكي في الموسم الجديد 2023-2024، وذلك رغم العروض القوية التي تلقاها سابقًا.

كما أشارت بعض التقارير أن إنتر ميامي هو الفريق الأوفر حظًا للحصول على خدمات ليونيل ميسي، بعد معركة شرسة خاضها مع فريق الهلال السعودي الذي قدم هو الآخر عرضً خياليًا لقائد منتخب الأرجنتين وقد يصل إلى 400 مليون يورو.

ولكن أكدت شبكة "BBC" العالمية، أن ميسي استقر بالفعل على انتقاله إلى الدوري الأمريكي عن طريق بوابة إنتر ميامي الذي يمتلكه الإنجليزي ديفيد بيكهام، أسطورة الكرة الإنجليزية ولاعب ريال مدريد السابق.

نادي حديث الظهور

السؤال الذي يطرح نفسه على الساحة الرياضية، هو من هو فريق إنتر ميامي الأمريكي؟

تأسس نادي إنتر ميامي الأمريكي في عام 2018 ويملكه ديفيد بيكهام لاعب ريال مدريد السابق، وتم إنشاء النادي في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، وانضم للدوري الأمريكي بشكل رسمي عام 2020.

ويلعب فريق إنتر ميامي كل مبارياته على ملعب "نيو فورت لودردال ميامي"، ويتولّى الإنجليزي فيل نيفيل، لاعب مانشستر يونايتد وفالنسيا السابق، مهمة القيادة الفنية للفريق.

ورغم الضجة الإعلامية التي من المنتظر حدوثها في حال إعلان نادي إنتر ميامي التوقيع الرسمي مع ميسي، إلا أن النادي الأمريكي يعاني في الوقت الحالي من سوء النتائج لدرجة أنه تذيل ترتيب القسم الشرقي بالدوري الأمريكي.

حيث يقع إنتر ميامي في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة بفارق 24 نقطة عن فريق سينسياتي المتصدر للدوري الأمريكي برصيد 39 نقطة.

وفي حال إتمام ميسي انتقاله إلى إنتر ميامي سيكون الصفقة الأهم للفريق في الفترة الأخيرة، وثاني لاعب أرجنتيني بعد جونزالو هيجواين، الذي انضم إلى الفريق الأمريكي في سبتمبر 2020 قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ أيضاً..

عودة الشناوي.. يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي من مواجهة الوداد

ماذا قدم لاعبو الأهلي والزمالك قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر؟

بيان يشمل 7 توصيات.. اتحاد اللاعبين المحترفين ينصح بعدم الانتقال إلى الدوري المصري

فيتوريا: الشناوي يتدرب بصورة طبيعية.. وليس كل محترف يصلح لتمثيل منتخب مصر

صفقة قياسية.. دورتموند يعلن انتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن