جميع المباريات

إعلان

مبابي وثنائي ريال مدريد يقودون تشكيلة مجانية في 2024

مبابي

كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان

مع بداية شهر يناير في عام 2024، انطلق سوق الانتقالات الشتوية، وأصبح هناك العديد من اللاعبين الذين يستطيعون التفاوض للرحيل إلى أندية جديدة، بنهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقودهم التي تنتهي مع إغلاق موسم 2023-2024.

ويأتي النجم الفرنسي كيليان مبابي على رأس اللاعبين الذين ينتظرون حسم مصيرهم، في ظل عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، حيث تنتظر إدارة الفريق الفرنسي موافقة اللاعب لتفعيل بند تمديد عقده حتى عام 2025.

ومازال مبابي يحظ باهتمام عدة فرق، على رأسها ريال مدريد الذي مازال يطارده منذ عدة سنوات، ولكن لم تتم الصفقة حتى الآن.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن ريال مدريد يمتلك أيضًا ثنائي آخر لم يتحدد مصيره حتى الآن، وهما لوكا مودريتش وتوني كروس، حيث لا تزال المفاوضات مفتوحة بالنسبة لكلا اللاعبين.

وكان كروس يدرس الاعتزال منذ الموسم الماضي، بينما حصل مودريتش على عروض مغرية من الدوري السعودي، لكن الثنائي فضل الاستمرار لموسم إضافي مع كتيبة الميرنجي.

وبالانتقال إلى الدوري الإيطالي، سنجد المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو، الذي يبلغ من العمر 37 عامًا، ومازال جزءًا هامًا من فريق ميلان، وسوف ينتهي عقده في يونيو المقبل، لكنه سجل 9 أهداف هذا الموسم، ورغم انخفاض مستواه عن الموسم الماضي، لكنه يعتبر المهاجم الأساسي للفريق.

ويمكن أن تتكون تشكيلة مجانية من اللاعبين الذين يستطيعون التفاوض مع أي نادي خلال يناير، تمهيدًا لرحيلهم بنهاية الموسم، على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليكس ميريت (نابولي).

خط الدفاع: آرون وان بيساكا (مانشستر يونايتد) – ماريو هيرموسو (أتلتيكو مدريد) - توسين أدارابيويو (فولهام) - ليوناردو سبينازولا (روما)

خط الوسط: توني كروس (ريال مدريد) – لوكا مودريتش (ريال مدريد) – أدريان رابيو (يوفنتوس) – نيكولاس بيبي (طرابزون سبور).

خط الهجوم: كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) – أوليفييه جيرو (ميلان).

أقرأ أيضًا

مليار دولار وخطة سرية.. غموض بشأن مستقبل مبابي.. ريال مدريد أم برشلونة؟

تقارير: ريال مدريد يجهز عقود مبابي

"حملة إقناع".. ريال مدريد يضغط لتجديد عقد توني كروس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن