جميع المباريات

إعلان

"ضم مصطفى محمد وتسبب في أزمة الصيام".. ماذا تعني عودة أنطوان كومبواريه لتدريب نانت؟

مصطفى محمد

المدرب أنطوان كومبواريه ومصطفى محمد

"تابعته في كأس أمم أفريقيا وحين سنحت لي الفرصة تعاقدنا معه، هو لاعب شاب يحب تسجيل الأهداف هو كالأسد في القفص وسنُساعده ليندمج سريعًا ويُصبح مؤثرًا في الفريق".. كان هذا جزء من حديث المدرب أنطوان كومبواريه في مؤتمر تقديم محترفنا المصري مصطفى محمد لاعباً بصفوف نانت الفرنسي.

نانت كان قد ضم مصطفى محمد على سبيل الإعارة في موسم 22/23 قادماً من صفوف جالاتا سراي التركي قبل أن يشتري عقده بصورة نهائية.

مصطفى محمد شارك في موسمه الأول مع نانت تحت قيادة المدير الفني أنطوان كومبواريه 2022/2023 في 51 مباراة بمختلف البطولات؛ حيث سجل 8 أهداف وصنع 3 خلال 2952، موسم قد يكون رقمياً ليس مميزاً لمهاجم المنتخب الوطني ولكنه كان الأول له في فرنسا.

تقارير صحفية قد ذكرت خلال الموسم الأول لمصطفى محمد معاناته من عدم التأقلم السريع مع الفريق والأجواء بالدوري الفرنسي ولكن أنطوان كان من المساندين له ليتأقلم مع الفريق ولكنه تسبب له في أزمة خلال شهر رمضان.

المدرب كان قد وضع قاعدة خلال شهر رمضان، وهي:"عندما لا تأكل معي قبل المباريات، فأنت لست في القائمة، لم يتم اختيارك بالتأكيد"، الأمر الذي وضع مصطفى محمد في حرج حينها؛ خاصة بعدما استبعد المدرب اللاعب الجزائري خوان حجام؛ لإصراره على الصيام.

ورحلّ المدرب الفرنسي في مايو الماضي عن نانت بعد تراجع نتائج الفريق الذي نجح في البقاء بالدوري الفرنسي بفارق نقطة عن آخر الهابطين ليودعه مصطفى محمد برسالة: شكراً على كل شيء" ليأتي مدير فني جديد بفكر جديد تجاه مصطفى محمد ولكنه رحلّ لتراجع النتائج وعاد مرة أخرى أنطوان كومبواريه.

ويحتل فريق نانت خلال الموسم الجاري من الدوري الفرنسي 2023/2024 المركز 16 برصيد 25 نقطة بعد مرور 26 جولة، فيما سجّل مصطفى محمد 7 أهداف وصنع هدفًا خلال 22 مباراة خاضها خلاله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
ليفربول

ليفربول

2

تشكيل وست هام: أريولا، كوفال، زوما، أوجبونا، إيمرسون، ألفاريز، سوتشيك، باكيتا، قدوس، بوين، أنطونيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن