شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. وسط اتهامات الخيانة.. كارتيرون يحلم بإشعال الدوري المغربي في ديربي كازابلانكا

كارتيرون

باتريس كارتيرون

تستقبل مدينة مراكش في الخامسة مساء غد الأحد قمة الدوري المغربي الممتاز، عندما يلتقي فريقا الوداد والرجاء متصدر ووصيف جدول ترتيب المسابقة على الترتيب، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين.

ويحلق الوداد في الصدارة برصيد 52 نقطة، وبفارق 9 نقاط أمام الرجاء، إلا أن الأخير يمتلك مواجهة مؤجلة، وهو ما يعني أن فوزه بديربي كازابلانكا سيمنحه فرصة تضييق الفارق إلى 3 نقاط فقط، ليشعل الصراع على اللقب الذي بدا قريبًا من الوداد في وقت سابق.

ويخوض الرجاء مواجهة الديربي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون منتشيًا بسلسلة نتائج إيجابية، حيث حقق سبعة انتصارات متتالية، بينها خمسة انتصارات في الدوري المحلي إلى جانب انتصارين في المسابقات القارية.

وودع الرجاء منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية من دور المجموعات، إلا أنه عوض ذلك الإحباط بتتويج تاريخي بكأس السوبر الأفريقي، بعدما تغلب على الترجي التونسي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل هدف في العاصمة القطرية الدوحة.

ويأمل كارتيرون المدير الفني السابق للأهلي المصري في مواصلة الانتفاضة التي بدأت منتصف شهر مارس الماضي، وأعقبت سلسلة نتائج متخبطة جعلت حلم التتويج بلقب الدوري المحلي بعيد المنال، قبل أن يتعثر الوداد في الجولات الأخيرة بالتعادل مع الدفاع الحسني الجديدي والخسارة أمام حسنية أغادير.

وتُقام مواجهة ديربي الدار البيضاء وسط أجواء ساخنة، حيث سيطرت عليها اتهامات بالخيانة بين جماهير الفريقين، بعدما اتهم جمهور الرجاء أنصار الوداد بخرق ميثاق شرف بين الجمهورين في مواجهات الديربي.

وتُقام مواجهات ديربي كازابلانكا خارج مدينة الدار البيضاء مؤخرًا، وهو ما تسبب في اتفاق بين مجموعات "ألتراس" الفريقين بمقاطعة المباريات، إلا أن جماهير الرجاء نما إلى علمها نية جمهور الوداد في حضور اللقاء، وهو ما أشعل الاشتباكات بين الجمهورين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات