جميع المباريات

إعلان

بطولة الامارات: بني ياس في الصدارة موقتا وفوز اول لدبي

يللاكورة

دبي (الامارات) (ا ف ب) - صعد بني ياس الى الصدارة موقتا بعد فوزه الصعب على ضيفه النصر 1-صفر الثلاثاء في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل السنغالي اندريه سنغهور هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السابعة من المباراة.

ورفع بني ياس رصيده الى 18 نقطة بفارق نقطة امام الجزيرة المتصدر السابق والذي يلعب غدا مع مضيفه الاتحاد كلباء في ختام المرحلة، في حين بقي النصر تاسعا برصيد 9 نقاط.

وضرب بني ياس بقوة عندما افتتح التسجيل مبكرا بعدما ارسل ذياب عوانة عرضية وصلت الى سنغهور الذي مر عن مدافعين ثم سدد بقوة في مرمى عبدالله موسى معززا صدارته لترتيب الهدافين برصيد 10 اهداف (7).

وتعرض النصر لضربة قوية بخروج مهاجمه الاكوادوري كارلوس تينوريو للاصابة وحل البرازيلي ليوناردو ليما بديلا له (12).

واستمرت الافضلية لبني ياس الذي كان قريبا من اضافة الهدف الثاني بعد مجهود فردي لحبوش صالح مرر على اثره كرة الى سنغهور سددها قوية وابعدها الحارس موسى (27).

وتحسن اداء النصر في الشوط الثاني وكان قريبا من التعادل في مناسبتين لكن تسديدتي علي عباس (78) وسالم خميس (86) صدهما حارس بني ياس محمد غلوم ببراعة.

وفاز الاهلي مع ضيفه الشارقة بهدفين للبرازيلي اندريه بنغا (64 من ركلة جزاء) واحمد خليل (81) مقابل هدف للبرازيلي مارسيلينيو اوليفيرا (67 من ركلة جزاء).

وصعد الاهلي الى المركز الرابع موقتا برصيد 14 نقطة مقابل 11 نقطة للشارقة الذي تراجع الى المركز السابع.

وحقق دبي فوزه الاول هذا الموسم بعد سبعة هزائم متتالية بتخطيه مضيفه الظفرة بخمسة اهداف سجلها حسن عبد الرحمن (5) والفرنسي ميشال لارنت (34 و52) والمغربي يزيد قيسي (40) والغيني ابوبكر كمارا (76) مقابل ثلاثة اهداف لتوفيق عبد الرزاق (23) والعاجي بوريس كابي (62) والمغربي محمد بالرابح (70).

وتخلى دبي عن المركز الاخير بعدما رفع رصيده الى 3 نقاط، ودخل الظفرة منطقة الخطر بعدما توقف رصيده في المركز العاشر عند 7 نقاط.

ويلعب الاربعاء الوصل مع العين، والوحدة مع الشباب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن