جميع المباريات

إعلان

بطولة مصر: الاهلي على بعد نقطة من الزمالك المتصدر

جمهور الاهلي في القاهرة في 6 شباط/فبراير 2009

القاهرة (ا ف ب) - بات الاهلي حامل اللقب في المواسم الخمسة الاخيرة على بعد نقطة واحدة من الزمالك بعد فوزه على ضيفه انبي 3-2، وتعادل غريمه التقليدي مع مضيفه طلائع الجيش 2-2 الخميس في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

في المباراة الاولى، حول الاهلي تأخره 1-2 الى فوز صعب 3-2 رفع رصيده الى 17 نقطة مقابل 18 للزمالك المتصدر الذي سقط في فخ التعادل مع طلائع الجيش المتواضع النتائج بهدفين لعلاء علي (13) ومحمود فتح الله (78) مقابل هدفين لحسام عبد العال (41) والبديل صلاح امين (90) رغم ان صاحب الارض لعب ربع الساعة الاخير بعشرة افراد بعد طرد لاعبه طلعت محرم (75).

وتقدم الاهلي بهدف مبكر سجله شريف عبد الفضيل (5) الا ان انبي ادرك التعادل سريعا بأقدام احمد عبد الظاهر (15).

وتقدم الفريق الزائر عن طريق اسلام عوض (71) قبل ان يدرك محمد ناجي جدو التعادل (73) ويمنح محمد بركات فريقه الفوز في وقت قاتل بتسجيله الهدف الثالث (90+2).

ويملك الاهلي 3 مباريات مؤجلة مقابل واحدة للزمالك، وحصوله على 4 نقاط فيها يعني انتزاع الصدارة التي اعتلاها غريمه في المرحلة السابقة لاول مرة منذ 4 سنوات.

وفي دربي القناة في بور سعيد، فاز المصري على ضيفه الاسماعيلي بهدفين نظيفين للبوركينابي عبدالله سيسيه (42) واحمد فوزي (66)، فيما اهدر احمد سمير فرج ركلة جزاء للاسماعيلي (77).

وانتقل المصري الى المركز الثالث موقتا برصيد 16 نقطة بفارق نقطة واحدة امام اتحاد الشرطة الذي يستضيف غدا سيموحة في ختام المرحلة، بينما تجمد رصيد الاسماعيلي عند 13 نقطة.

وفي الفيوم، اقتنص مصر المقاصة الوافد الجديد فوزا مستحقا على المقاولون العرب 2-صفر سجلهما حماده السيد (41) وحسين حمدي (52)، فيما فاز حرس الحدود على مضيفه وادي دجله 1-صفر للسنغالي باب لاطير ندياي (66)، والجونة الصاعد حديثا على الانتاج الحربي 1-صفر سجله شريف اشرف (53).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن