جميع المباريات

إعلان

إستوديانتس يهزم إندبنديينتي ويواصل طريقه نحو لقب الدوري الأرجنتيني

يللاكورة

بوينوس أيرس، 29 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): واصل فريق إستوديانتس طريقه نحو اقتناص لقب مرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (أبرتورا 2010) بعدما فاز على مضيفه إندبنديينتي بهدفين مقابل هدف واحد في إطار الجولة الـ16 من البطولة.

وجاء هدفا إستوديانتس في المباراة التي أقيمت الأحد عبر كل من خوان بابلو بيرييرا (ق11) وجاستون فرناندز (ق85)، بينما سجل هدف إندبنديينتي الوحيد نيكولاس ماتينيز (ق46).

وبهذه النتيجة رفع إستوديانتس رصيده إلى 36 نقطة في المركز الأول منفردا، وقضى على آمال فيليز سارسفيلد الذي يأتي في المرتبة الثانية برصيد 31 نقطة في الإنفراد بالصدارة في حال فوزه على تيجري غدا الثلاثاء في إطار نفس الجولة.

وتجمد رصيد إندبنديينتي عند 13 نقطة في المركز الـ18 أمام أوراكان بفارق الأهداف، مبتعدا بنقطة واحدة فقط عن متذيل القائمة خيمناسيا لا بلاتا.

كما فاز ريفر بليت على ضيفه أوليمبو بهدف نظيف سجله اللاعب أدالبيرتو رومان (ق31)، ليصعد إلى المركز السادس برصيد 25 نقطة خلف راسينج بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 14 نقطة في المركز الـ16.

وفي مباراة أخرى الأحد هزم نيويلز أولد بويز ضيفه بوكا جونيورز بهدف يتيم أحرزه ماكسي رودريجز (ق86) وقفز للمركز السابع برصيد 25 نقطة، في حين تجمد رصيد بوكا عند 20 نقطة في المركز الـ11 خلف أرخنتينوس جونيورز وأمام سان لورنزو بفارق الأهداف.

وتلعب اليوم الاثنين مباراتا أوراكان مع لانوس وأرخنتينوس جونيورز مع كولون، فيما تختم الجولة غدا الثلاثاء بمباراة فيليز سارسفيلد مع تيجري.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن