جميع المباريات

إعلان

رد ستار الصربي ينفصل عن مدربه كريستيتش (قدم)

يللاكورة

بلجراد 7 ديسمبر كانون الأول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - انفصل رد ستار بلجراد الذي يلعب في الدوري الصربي لكرة القدم عن مدربه الكسندر كريستيتش.

وقال النادي بموقعه على الانترنت "بتقدم رد ستار بالشكر لكريستيتش على ما حققه. تولى قيادة الفريق في وقت عصيب بعد خروجه من البطولة الاوروبية وبذل جهدا كبيرا لاعادة الثقة للاعبين."

واضاف "لكن الطرفين وصلا الى قناعة في اجتماع اليوم الثلاثاء انه لم يعد من الممكن استمرار التعاون وتقرر ان الأفضل هو ان ينفصل رد ستار عن كريستيتش."

وكان رد ستار قد خرج بالفعل من الأدوار التمهيدية لكأس الاندية الاوروبية عندما تولى المدرب في اغسطس اب الماضي قيادة الفريق الذي يعاني من الديون وسبق له الفوز بكأس اوروبا عام 1991.

وتعرض كريستيتش لضغوط بعد هزيمته في مباراة قمة العاصمة الصربية امام بارتيزان في أكتوبر تشرين الأول الماضي وتعادله 2-2 على ملعبه مع فويفودينا نوفي ساد يوم السبت الماضي مما جعل الفريق يتأخر بخمس نقاط عن غريمه اللدود بارتيزان مع دخول الموسم العطلة الشتوية.

وحقق المتصدر بارتيزان رقما قياسيا بالفوز ببطولة الدوري المحلي ثلاث مرات متتالية وسيواجه رد ستار في الدور قبل النهائي لكأس صربيا في مارس اذار وابريل نيسان المقبلين.

ع ت - س ب (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن