جميع المباريات

إعلان

روبرتو كارلوس يسجل هدف "اولمبي" في افتتاح الدوري البرازيلي.. فيديو

روبرتو كارلوس

روبرتو كارلوس اعتاد تسجيل الأهداف التعجيزية

ريو دي جانيرو (رويترز):

بدأ الموسم الجديد لكرة القدم في البرازيل بقوة بعدما سجل الظهير الايسر لريال مدريد ومنتخب البرازيل السابق روبرتو كارلوس هدفا بتسديدة مباشرة من ركلة ركنية يوم الاحد.

وأحرز روبرتو كارلوس ما يعرف في امريكا الجنوبية بانه هدف اولمبي ليساعد فريقه كورنثيانز على الفوز 2-صفر على بورتوجيزا في الجولة الافتتاحية لبطولة باوليستا في ولاية ساو باولو.

واستفاد روبرتو كارلوس (37 عاما) من انشغال حارس بورتوجيزا ويفرتون بتنظيم دفاعه وسدد الكرة في الزاوية البعيدة من جانب الراية الركنية في الدقيقة 20.

وقال روبرتو كارلوس للصحفيين "انه أول هدف اولمبي في مسيرتي. لقد تطلب الامر وقتا طويلا حقا."

وكان لاعب الوسط بولينيو افتتح التسجيل في الدقيقة 12.

وينطلق الموسم في البرازيل ببطولات الولايات وأهمها التي يشارك فيها اندية الدرجة الاولى وهي باوليستا في ساو باولو وكاريوكا في ريو دي جانيرو وجاوتشو في ريو جراندي دو سول ومينيرو في ميناس جيرايس. وينطلق الدوري البرازيلي في مايو ايار.

وتغلب ساو باولو المرشح لاحراز لقب باوليستا 2-صفر خارج ملعبه على موجي ميريم الذي يضم بين صفوفه ريفالدو أفضل لاعب في العالم سابقا كقائد للفريق ورئيسا للنادي.

ووضع حارس المرمى روجيريو سيني فريقه ساو باولو في المقدمة بعد خمس دقائق من ركلة جزاء ليزيد غلته الى 94 هدفا وهو رقم قياسي لعدد الاهداف التي يسجلها حارس.

وفاز سانتوس حامل اللقب 4-1 على لينينسي يوم السبت في ظل مشاركة تسعة من لاعبيه البدلاء.

وخسر بدلاء انترناسيونال بطل امريكا الجنوبية 1-صفر أمام كروزيرو دي بورتو اليجري المتواضع في بطولة جاوتشو بينما يستعد الفريق الاول للدفاع عن لقب كأس ليبرتادوريس التي تنطلق الشهر القادم.

وفي بطولة كاريوكا التي تنطلق الاسبوع المقبل ستتجه الانظار الى رونالدينيو الذي انضم مؤخرا الى فلامنجو من ميلانو الايطالي رغم أن النادي قال انه لن يكون لائقا للعب لمدة عشرة أيام أخرى.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن