جميع المباريات

إعلان

أوراكان يبتعد عن منطقة الهبوط المباشر في الدوري الأرجنتيني

يللاكورة

بوينوس أيري، 6 يونيو/حزيران (إفي): حقق أوراكان فوزا هاما على تيجري بنتيجة 3-2 ليكسر عقدة الخسارة التي لازمته في المباريات السبع الماضية، وخرج من منطقة الهبوط المباشر التي سقط فيها خيمناسيا لابلاتا الذي تعادل مع راسينج في الأسبوع السابع عشر من مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (كلاوسورا 2011).

ويقترب من الهبوط المباشر كل من كيلمس، وخيمناسيا لابلاتا، بينما يتواجد في منطقة الملحق الفاصل ريفر بليت وأرسنال وتيجري.

جاءت ثلاثية أوراكان في المباراة التي أقيمت مساء الأحد عبر جاستون ماتشين (ق36) و خابيير كامبورا (ق39 و 49)، وأحرز ماريانو ايتشيبيري هدف تيجري (ق43).

ويتصدر كامبورا ولاعب تيجري، دنيس ستراكوالروسي، قائمة الهدافين ولكل منهما عشرة أهداف.

وبات كيلمس على بعد خطوة من الهبوط إثر تعادله مع بوكا جونيورز بنتيجة 2-2 رغم تقدمه في الشوط الأول بهدفين.

ويتعين على كيلمس الفوز على سان لورنزو وأوليمبو في المبارتين القادمتين، وانتظار نتائج الفرق الأخرى للدخول في الملحق الفاصل.

وفي باقي مباريات نفس الجولة، تعادل ريفر بليت على أرضه مع كولون (1-1) وانتهت مباراة خيمناسيا لابلاتا مع راسينج من دون أهداف.

كانت مباريات الأسبوع السابع عشر قد انطلقت يوم السبت وشهدت فوز أرسنال على أوليمبو (2-0) و بانفيلد على أول بويز (3-1) وتأجلت مباراة نيولز أولد بويز وسان لورنزو قبل انطلاقها لأسباب أمنية.

وتختتم الجولة اليوم الاثنين بمواجهات أرخنتينوس جونيورز مع استوديانتس، واندبيندينتي مع لانوس، وفيليز سارسفيلد مع جودوي كروز.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن