جميع المباريات

إعلان

خاص.. أوتوبونج ينتقل للهلال السوداني رسميا مقابل 841 ألف دولار لعامين ونصف

اوتوبونج مع كريم حلمي

أوتوبونج مع وكيلا أعماله كريم حلمي واسلام الملاح

كتب - كريم رمزي:

انتقل الكاميروني أوتوبونج هداف فريق الاتحاد السكندري رسميا للهلال السوداني اليوم الخميس مقابل 841 ألف دولار لعامين ونصف.

ووقع اللاعب على عقود انتقاله للهلال السوداني عصر الخميس في وجود مسئولي الأخير والاتحاد السكندري ووكيلي اللاعب كريم حلمي وإسلام الملاح.
 
وقال حلمي في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "بذلنا مجهودا جبار خلال الإيام الماضية لإقناع مسئولي الاتحاد ببيع اللاعب، خاصة وان المقابل المادي الذي قدمه الهلال كبير، ما لمسنا من جدية النادي السوداني".

وكان عفت السادات رئيس نادي الاتحاد متمسك ببيع اللاعب مقابل مليون يورو، قبل ان يوافق في النهاية على بيه بـ 841 دولار إلى ما يقرب من (5 مليون جنيه مصري).

وأكد وكيل اللاعب ان رغبة أوتوبونج (25 عاما) في الانضمام للهلال السوداني كانت لها الغلبة في إتمام الصفقة، مشيرا في الوقت ذاته ان اللاعب سعيد جدا بالفترة التي قضاها في الاتحاد خلال الدور الأول لمسابقة الدوري والتي شهدت تألق لافت للاعب.

يذكر ان أوتوبونج كان قد انضم للاتحاد في صيف 2010 قادما من فريق الاتحاد السوري، علما وانه قضى فترة اختبار في الأهلي قبل الانضمام لزعيم الثغر إلا ان الجهاز الفني للأهلي وقتها بقيادة حسام البدري لم يقتنع باللاعب.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة سعودية على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن