جميع المباريات

إعلان

تقارير: يوفنتوس يعرض 40 مليون يورو لضم أجويرو

يللاكورة

روما، 4 يوليو/تموز (إفي): ذكرت تقارير صحفية أن فريق يوفنتوس الإيطالي رفع من قيمة العرض الذي تقدم به لضم المهاجم الأرجنتيني سرخيو أجويرو من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على أمل الفوز بخدمات اللاعب.

وقالت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الإيطالية اليوم أن عرض يوفنتوس الجديد تصل قيمته إلى 40 مليون يورو، وهو ما يقل بخمسة ملايين عن الشرط الجزائي المحدد لفسخ تعاقد أجويرو مع أتلتيكو.

وأوضحت الصحيفة أن المدير الرياضي ليوفنتوس جوزيبي ماروتا لن يعرض المبلغ نقدا وإنما في صورة 35 مليون يورو بالإضافة إلى التخلي عن أحد لاعبيه لصالح أتلتيكو.

ويبدو المهاجم أماوري كارفاليو هو المرشح للدخول كجزء من الصفقة بعدما أعاره يوفنتوس الموسم الماضي إلى فريق بارما وبدا مستعدا لبيعه نهائيا.

وكانت الصحف الإيطالية قد ذكرت في وقت سابق أن يوفنتوس توصل لاتفاق مع أجويرو يقضي بتوقيعه عقد لمدة خمس سنوات يحصل في الواحدة منها على راتب قدره 7.5 ملايين يورو، بخلاف الحوافز، إلا أن عدم التوصل لاتفاق مع أتلتيكو يحول دون إتمام الصفقة حاليا.

ويسعى يوفنتوس إلى الإسراع بضم أجويرو خاصة بعدما دخل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي طرفا في المفاوضات.

يذكر أن يوفنتوس يسعى لبناء فريق قوي يعيده إلى ساحة المنافسة بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز السابع بالدوري الإيطالي.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن