جميع المباريات

إعلان

بطولة الامارات: تغييرات جذرية في المحترفين

لوكا توني مع يوفنتوس في 2011

دبي (ا ف ب) - تعاقدت الاندية الاماراتية لكرة القدم مع 13 لاعبا اجنبيا جديدا مع اغلاق باب الانتقالات الشتوية وذلك ضمن مساعيها لتعزيز صفوفها اما للمنافسة على اللقب او للهروب من الهبوط الى الدرجة الثانية.

وقامت تسعة اندية بتغييرات في الاجانب وضم لاعبين محليين ايضا، في حين فضل العين متصدر ترتيب الدوري والجزيرة حامل اللقب والوحدة عدم الدخول في سوق الانتقالات الشتوي.

استأثر النصر، الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب ويطمح الى احراز اللقب لاول مرة منذ عام 1986، بأضواء اللحظات الاخيرة من الانتقالات بعدما ضم الى صفوفه الدولي الايطالي السابق لوكا توني من يوفنتوس متصدر الدوري الايطالي لمدة عام.

وكان لافتا اتجاه بعض الاندية الى الدول الاسيوية بعد تعاقد الوصل مع الايراني محمد رضا خلعتبري، والامارات مع الاوزبكستانيين جاسور حسنوف والكسندر غينريخ، ودبي مع اللبناني عباس عطوي، والشارقة مع الكوري الجنوبي لي سونغ هو والاوزبكستاني تيمور كابازادي.

وعمل الاهلي الذي جاءت نتائجه في مرحلة الذهاب دون مستوى الطموحات الى التعاقد مع الكاميروني اشيلي ايمانا بنظام الاعارة من الهلال السعودي حتى نهاية الموسم، كما ضم الوصل الارجنتيني خوان مارسيير، ودبي الفرنسي نيكولا مارين، وبني ياس الجزائري اسماعيل بوزيد والاسباني فرانشيسكو ييستي الذي سبق له اللعب في الوصل العام الماضي.

وتعاقد الشباب مع البرازيلي كييزا، في حين اختار عجمان اعادة العاجي بوريس كابي ليكون بديلا للسنغالي ابراهيما توريه المنتقل الى موناكو الفرنسي.

وكان تعاقد الاهلي مع مدافع الوحدة الدولي بشير سعيد الابرز على صعيد انتقالات اللاعبين الاماراتيين، التي شهدت حركة ناشطة كان ابرزها ضم الشارقة لمحمد راشد والحارس حسن الشريف والوصل لجابر اسد والامارات لعلي ربيع.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
النمسا

النمسا

- -
فرنسا

فرنسا

4

وتضم قائمة النمسا الاحتياطية: أرناتوفيتش، دانيليوس، إنتروب، جرول، هيدل، كاينز، لينهارت، لايندنر، براس، كويرفيلد، شميد، سايديل، تراونر، ويمان وويمر.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن