جميع المباريات

إعلان

قطار الاتحاد يدهس بني ياس ويبتعد بصدارة مجموعته..فيديو

الاتحاد و بني ياس

الاتحاد يواصل فوزه في البطولة الآسيوية

كتب - محمد محسن باروخا

واصل نايف هزازي مهاجم فريق الاتحاد تألقه تحت قيادة المدير الفني الأسباني راؤول كانيدا وقاد النمور للفوز على بني ياس الإماراتي بهدف نظيف في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

سجل هزازي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79 من ركلة جزاء ويعتبر هذا الهدف هو الخامس لهزازي في سبع مباريات تحت قيادة كانيدا

ورفع الاتحاد رصيده بهذا الفوز لتسع نقاط وابتعد بصدارة مجموعته بفارق خمس نقاط عن بني ياس الثاني الذي تجمد رصيده عند أربع نقاط مواصلا احتلال وصافة المجموعة بفارق الأهداف عن بختاكور الأوزبكي ثالث الترتيب والذي فاز على العربي القطري في التذيل في ذات الجولة.

ودفع كانيدا باللاعب المخضرم عبده عطيف القادم من الشباب في الشتاء الماضي لأول مرة منذ بداية المباراة فيما أشرك الكونجولي فابريس أونداما في الوقت البديل وكاد اللاعب أن يحرز هذفًا قبل نهاية المباراة في ثوانٍ
وكان الاتحاد ضاغطًا على ضيفه ضغطًا مستمرا حيث أضاع الكثير من الفرص التي هددت مرمى محمد خلف الحمادي حارس فريق بني ياس، حيث أضاع نايف هزازي العديد من الكرات التي كادت أن تنتهي بأهداف مؤكدة منذ الدقائق الأولى من المباراة.

وحاول محمد فوزي عبدالغني أن يحرز هدفه الاول في الدقيقة 6 إلا أن الحارس الإماراتي محمد خلف تصدى لها ببراعة ليحرم الاتحاد من هدف مبكر كان ليريح الجماهير الاتحادية.

وأضاع هزازي كرة انفرد بها من وسط الملعب في الدقيقة 15 من زمن المباراة ليخرجها من مسارها الطبيعي داخل الشباك إلى جوار القائم الأيمن خارج الملعب.

وتألق الحارس الاتحادي مبروك زايد في التصدي لرأسية المحترف السنغالي سنجاهور التي كانت هدف مؤكد لصالح فريق بني ياس في الدقيقة 28 من عمر اللقاء.

وتتالت الفرص الاتحادية  الضائعة التي حاول من خلالها البدلاء إثبات وجودهم في المشاركات الأساسية لهم في الفريق

واضاع سنجاهور السنغالي فرصة هدف محقق كاد ان يحرج صاحب الأرض بين جماهيره وعشاقه الاتحاديين في الدقيقة 44 من زمن المباراة
وتوالت هجمات الاتحاد في الشوط الثاني في محاولة لإثبات أن الاتحاد كيان قائم بذاته ولا يتأثر بغيابات أسماء أو قادة

شاهد الهدف

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن