جميع المباريات

إعلان

ايقاف مباراة في كأس البوسنة بسبب شغب جماهيري

يللاكورة

(رويترز) - توقفت مباراة في قبل نهائي كأس البوسنة لكرة القدم بين بوراك بانيالوكا وضيفه زيليزنيكار سراييفو يوم الاربعاء بعد أن أصاب جمهور الفريق صاحب الارض حامل الراية بمقذوف.

ووصلت الاجواء المشحونة بالهتافات القومية الى ذروتها في منتصف الشوط الثاني حين أطلق جمهور بوراك جسما صلبا أصاب حامل الراية ليوقف الحكم مدحت ارناتوفيتش المباراة.

وهذه هي ثاني مباراة على التوالي بين الناديين يتم ايقافها بعد لقاء في الدوري المحلي في نهاية سبتمبر ايلول الماضي توقف في نفس الملعب حين غزا مشجعو بوراك أرض الملعب وأمطروا الجمهور المنافس بالحجارة والمشاعل.

وكان زيليزنيكار متقدما في مباراة أمس بهدف نظيف سجله زايكو زيبا من ركلة حرة رائعة حين اندلعت أعمال الشغب.

وعانت كرة القدم البوسنية بسبب أعمال العنف في السنوات الاخيرة حيث تشتبك الجماهير المتنافسة حين تلعب فرقها مع بعضها البعض في هذا البلد المنقسم على أساس عرقي.

وأثناء مباراة الدوري في سبتمبر ايلول بين بوراك وزيليزنيكار رفع الجمهور صاحب الارض لافتة تشيد براتكو ملاديتش الجنرال المنتمي لصرب البوسنة والمشتبه في ارتكابه جرائم تطهير عرقي.

وفي أكتوبر تشرين الاول الماضي ألغيت مباراة ودية بين زيليزنيكار وهايدوك سبليت الكرواتي قبل انطلاقها في سراييفو بعد اشتباكات بين المشجعين في شوارع العاصمة البوسنية أصيب خلالها العشرات ودمرت العديد من السيارات.

(اعداد سامح البرديسي للنشرة العربية - تحرير فتحي عبد العزيز)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

0 0
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

2

عثمان ديمبلي يحصل على خطأ في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن