جميع المباريات

إعلان

إعادة القحطاني الحل الوحيد لمشكلة هجوم الهلال

ياسر القحطاني وكالديرون

هل يعود القحطاني؟

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

يحتاج الهلال لعودة ياسر القحطاني مهاجم الفريق المعار إلى العين الإماراتي، منذ بداية الموسم، وذلك طبقًا لإحصائيات الزعيم الأزرق في الدوري هذا الموسم.

الهلال رغم امتلاكه لثاني أفضل خط هجوم في الدوري المحلي برصيد 53 هدفًا خلف الأهلي بفارق هدف وحيد، لا يضم بين صفوفه قناصا سوى المغربي يوسف العربي الذي سجل ثلاثة أهداف فقط في عام 2012م أحدهم في مرمى الغرافة بدوري أبطال آسيا.

وتناوب على تسجيل أهداف الهلال في الدوري كل من العربي (12 هدفًا) والشلهوب (6 أهداف) والمحياني (5 أهداف) والكوري يو بيونج سو (5 أهداف) والسويدي كريستيان فلهلموسن (4 أهداف) وباقي اللاعبين لم يزد رصيد أي منهم عن ثلاثة أهداف.

وتشي قائمة العشرة لاعبين الأوائل في قائمة هدافي "زين" بحقيقة أن الهلال لا بد أن يعيد القحطاني مهما تمسك به العين، فالقائمة تضم ستة لاعبين أجانب بينهم العربي، وأربعة فقط يحملون الجنسية السعودية هم ناصر الشمراني ومحمد السهلاوي وبدر الخراشي وحمدان الحمدان.

وبالنظر إلى القائمة فإنه يصعب على إدارة الهلال التعاقد بالطبع مع هداف الشباب أو النصر -في الظروف الطبيعة- وكذلك من المستبعد أن تعيد الإدارة الهلالية بدر الخراشي مجددًا لصفوف الزعيم أو تستقطب الحمدان الذي لا يتمتع بالمواصفات التي يبحث عنها الأزرق.

أما بالنسبة للأجانب فلا أحد يفكر في إمكانية نجاح إدارة الهلال في التعاقد مع لاعب من بين سيموس والحوسني وبوقاش وويندل، واللاعب الوحيد الذي في الإمكان التعاقد معه هو الكونغولي دوريس سالومو لاعب الفتح، ومع الوضع في الاعتبار أن سالومو ليس بالرأس الحربة الصريح فإن القحطاني يبدو الحل الأوحد والأمثل لإدارة الهلال بعد موسم عانى خلاله الفريق كثيرًا على صعيد الكفاءة التهديفية لمهاجميه.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

1 0
البنك الاهلي

البنك الاهلي

52

نهاية الشوط الأول بتقدم الزمالك على البنك الاهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن