جميع المباريات

إعلان

الفيصلي والرائد ونجران في قتال على المركز الثامن

الرائد و الاتفاق

جانب من مباراة الرائد والاتفاق

جدة -ياللاكورة أرابيا:

يسدل الستار يوم الأربعاء على ختام دوري "زين" للموسم الرياضي الحالي، بعد أن حقق الشباب البطولة، وهبط فريقا القادسية والأنصار الى دوري الدرجة الأولى، إذ ستقام ثلاث مباريات، مواجهتان ضمن الجولة ال26 عندما يطير الفتح الى المجمعة لملاقاة الفيصلي، والأنصار يستضيف نجران في المدينة المنورة، وفي الوقت ذاته يقام اللقاء المؤجل من الجولة ال23 ويجمع الرائد بالاتفاق في بريدة.

الفيصلي – الفتح

يقام اللقاء على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة، ويجمع الفيصلي بالفتح، واللقاء يهم الفيصلي الذي يبحث عن الفوز للمشاركة في كأس الملك للأندية الأبطال، اما الفتح فيسعى لاستعاده المركز الخامس الذي فقده في الجولة الماضية.

ويملك الفيصلي 27 نقطة في المركز التاسع، ولدى الفتح 37 نقطة في المركز السادس، وانتهت مواجهة الفريقين في الدور الأول بفوز الفتح 2-1.

ويسعى لاعبو الفيصلي في هذا اللقاء لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، من أجل المشاركة في كأس الملك للأبطال في حال تعثر الرائد امام الاتفاق، وسيفتقد الفريق لخدمات الرباعي فهد عداوي وباسل الفهد والكرواتيان داريو جيرتك وليون بينكو بداعي الايقاف.

وفي الجهة المقابلة من المرجح أن يدخل الفتح المواجهة بالقائمة ذاتها التي لعب بها لقاء التعاون السابق، ويتطلع اللاعبون ومن خلفهم مدربهم التونسي فتحي الجبال إلى تحقيق فوز مهم يؤهل الفريق لاسترداد المركز الخامس من امام الفريق الاتحادي.

الأنصار- نجران

على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، ستكون الطموحات مختلفة بين الأنصار ونجران، ففريق الأنصار قد ضمن الهبوط لمصاف أندية الدرجة الأولى ويلعب اللقاء بعيد عن كل الضغوطات، فيما يبحث نجران عن الثلاث نقاط وعلى أمل تعثر فريقا الرائد والفيصلي من أجل المشاركة في كأس الملك للأندية الأبطال.
ويقبع الأنصار في المركز الأخير ب10 نقاط، في حين لدى نجران 27 نقطة أهلته لاحتلال المركز العاشر، وأنتهى لقاء الفريقان في الدور الأول بفوز نجران 2-1.

ويتطلع لاعبو الأنصار ومن خلفهم مدربهم التونسي جلال القادري باستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الرابع لهم هذا الموسم، ويرجح أن يلعب مدرب الأنصار بأسلوب هجومي منذ البداية بحثا عن هدف مبكر يبطل مفاجأة الضيوف، مع السيطرة على منطقة المناورة، وسيفتقد الفريق لخدمات مدافعه فهد الجهني بداعي الايقاف.
وفي الجهة المقابلة، يسعى لاعبو نجران للظفر بنقاط اللقاء كاملة من أجل الاقتراب من المشاركة في كأس الملك للأندية الأبطال وسيلعب مدرب الفريق المقدوني جيوكو حاجيفسكي.بالقائمة الأساسية من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الخصم، ويغيب عن مشاركه الفريق مدافعه ماجد الجعفري لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

الرائد - الاتفاق

سيسعى الرائد لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد فوزه السابق على منافسه التعاون، إذ سيلتقي الاتفاق الباحث عن تأكيد أحقيته بالتواجد في المرتبه الرابعة، في اللقاء الذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضيه ببريدة، ويحتل الرائد المركز الثامن برصيد 28 نقطة، في حين وصل الاتفاق إلى النقطة 44 محتلا المركز الرابع، وانتهت مواجهة الدور الأول بالتعادل بنتيجة 1-1.
ويسعى لاعبو الرائد للظفر بنقاط اللقاء كاملة من أجل الحصول على المقعد الثامن والمشاركة في كأس الملك للأبطال، وسيلعب مدرب الفريق التونسي عمار السويح بالقائمة الأساسية من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الضيوف.

وعلى الطرف الآخر، يتطلع لاعبو الاتفاق ومن خلفهم مدربهم الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش بتحقيق فوز مهم يعيد الفريق لنغمة الانتصارات المحلية التي غابت في الستة مباريات الأخيرة، ومن المتوقع أن يلعب الفريق بالأسماء نفسها التي شاركت في لقاء الهلال الماضي، وستشهد قائمة الفريق مشاركة لاعب المحور سلطان البرقان الذي غاب عن اللقاء الماضي بداعي الايقاف.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 0
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

29

عرضيات من لاعبي وولفرهامبتون خارج منطقة الجزاء والبحث عن هدف التعادل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن