جميع المباريات

إعلان

رسميا.. بواش يخلف ريدناب في تدريب توتنام

فياس بواس

بواش يتولى تدريب السبيرز

لندن (رويترز(

أعلن نادي توتنام المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء تعيين البرتغالي أندريه فيلاس بواش مدربا جديدا للفريق.

ويحل المدرب البرتغالي مكان هاري ريدناب الذي استغنى توتنام عن خدماته الشهر الماضي بعد أربع سنوات أمضاها في وايت هارت لين.

وأنهى توتنام الموسم المنصرم في المركز الرابع في الدوري الإنجليزي تحت قيادة ريدناب لكنه أخفق في التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد فوز تشيلسي على بايرن ميونيخ في النهائي.

وأمضى فيلاس بواش (34 عاما) تسعة أشهر فقط في تدريب تشيلسي قبل أن يقيله مالك النادي رومان ابراموفيتش في مارس آذار عقب سلسلة من النتائج السيئة وتقارير عن خلافات في صفوف الفريق.

وتولى روبرتو دي ماتيو المسؤولية خلفا لفيلاس بواش في تشيلسي بصورة مؤقتة وقاد الفريق إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وعُيّن فيلاس بواش في ستامفورد بريدج في يونيو حزيران 2011 في تعاقد لثلاثة أعوام واضطر تشيلسي وقتها إلى دفع 13.3 مليون جنيه إسترليني إلى بورتو (20.9 مليون دولار) قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب مع النادي البرتغالي الذي كان فيلاس بواش قد قاده لإحراز لقب كأس الأندية الأوروبية والثنائية المحلية.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن