جميع المباريات

إعلان

إدارة الفايز تبقي على مبامي.. وتتعاقد مع بديلين لسوزا وعبدالغني

امبامي

موديست مبامي

جدة ـ جميل عباس ومحمد باروخا:

بدأت الإدارة الاتحادية السير على النهج الصحيح في العمل لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعدما أفاقت من سباتها العميق الذي غطت فيه منذ بداية الموسم الجاري والذي كبد الفريق الأول الكثير من النقاط التي أطاحت به في المركز السادس من ترتيب الأندية بدوري زين للمحترفين، إضافة إلى الخروج المبكر من بطولة كأس ولي العهد بسبب عدم الاستعداد الجيد منذ بداية الموسم.

 ويأتي قرار الإدارة بالتعاقد مع لاعبين أجنبيين من أمريكا الجنوبية أحدهما صانع ألعاب والآخر مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة كأولى الخطوات السديدة التي خطتها الإدارة الاتحادية بعد التشاور مع مدرب الفريق الاسباني راؤول كانيدا الذي جددت فيه الإدارة ثقتها ليستمر في تدريب الفريق بهدف تحقيق الاستقرار وعدم تحميله ما يتعرض له الفريق من تدني في المستوى والنتائج بسبب ضعف العناصر الموجودة في الفريق.

وينتظر الاتحاديون على أحر من الجمر الثنائي الأجنبي الجديد الذي سيحل بديلا لكل من البرازيلي دي سوزا الذي لم يظهر ما يشفع له لدى الإدارة والجماهير الاتحادية ليتمسك به النادي قبل أن يغادر إلى بلاده بعد استحداث مشكلة مسحقاته المتأخرة، المحترف الثاني سيكون بديلا للمغربي محمد فوزي الذي تعرض لإصابة في بداية الموسم حالت بعدها دون استمراره مع الفريق الأمر الذي يكلف الإدارة ما لا تطيق لفترة تعتبر معدومة يقضيها اللاعب دون المشاركة مع الفريق مع تكفل النادي بكافة حقوقه لاسيما وأنه لا يزال اتحاديا.

وعلى الجانب الاخر قررت الإدارة الاتحادية الإبقاء على الكاميروني موديست مبامي الذي يعتبر أفضل المحترفين الأجانب في الفريق الاتحادي والذي خالف توقعات الجميع بعد تقديمه المستوى الذي طمحت إليه الغدارة يوم التعاقد معه، على عكس المحترف الكرواتي ذو الأصول الفلسطينية أنس الشربيني الذي لم تقتنع به الجماهير الاتحادية حتى الآن.

ولم يفصح حتى الآن عن المحترفين الأجنبيين اللذان تعاقدت معهما الإدارة ليرتديا قميص الفريق الأول في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على أن يتم الإفصاح عنهما مع فتح باب التسجيلات الشتوية في مطلع يناير المقبل.

الجدير بالذكر أن فهد باقديم كان قد "غرّد" على حسابه الشخصي بـ"تويتر" أن الإدارة إلى جانب هذين اللاعبين الأجنبيين ستتعاقد مع لاعب أخر محلي ذكر أنه من الرياض، على أن يتم الإفصاح عنه مع فترة التنقلات أيضا.

إقرأ أيضًا


وكيل لاعبين جدة: اجنبيان ومحلي يرتدون شعار الاتحاد قريبا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن