جميع المباريات

إعلان

يونايتد يواصل الزحف نحو اللقب.. وأرسنال يتعادل مع ليفربول..فيديو

فرحة مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

(د ب أ):

واصل فريق مانشستر يونايتد زحفه نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر الفوز على ضيفه ساوثامبتون بهدفين مقابل هدف اليوم الأربعاء في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده في الصدارة إلى 59 نقطة بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي تعادل سلبيا على ملعب مضيفه كوينز بارك رينجرز أمس الثلاثاء.. بينما تجمد رصيد ساوثامبتون عند 23 نقطة في المركز السادس عشر.

ونجح مانشستر يونايتد في تحويل تأخره بالهدف المبكر المفاجئ الذي تقدم به ساوثامبتون في الدقيقة الثالثة ونجح في الرد بهدفين عن طريق نجمه المتألق واين روني.

وافتتح جاي رودريجيز التسجيل لساوثامبتون بعد مرور ثلاث دقائق من بداية المباراة بعدما ارتكب مايكل كاريك مدافع مانشستر خطأ فادحا خلال إعادة الكرة إلى الحارس الأسباني ديفيد دي خيا ليقتنص رودريجيز الكرة ويهز الشباك بسهولة.

ولكن رد مانشستر يونايتد لم يتأخر كثيرا، حيث نجح روني في إدراك التعادل بعد خمس دقائق فقط عبر تمريرة من كاريك إلى شينجي كاجاوا الذي أهدى روني تمريرة سحرية، لم يجد معها مهاجم المنتخب الإنجليزي أي صعوبة في الوصول إلى الشباك.

وعاد روني ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 27 بعدما تابع باتريس ايفرا تسديدة المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي، ليمرر إلى روني الذي تابع الكرة بنجاح إلى داخل الشباك.

وأهدر فريق تشيلسي فوزا في متناول الأيدي واكتفى بالتعادل مع مضيفه ريدينج بهدفين مقابل هدفين.

وتقدم المهاجم الأسباني خوان مانويل ماتا بهدف لتشيلسي في الثواني الأخيرة من شوط المباراة الأول بعدما تلقى تمريرة سحرية من مواطنه فرناندو توريس ليسدد الكرة بسهولة من داخل منطقة الست ياردات.

وأضاف فرانك لامبارد الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 66 من ضربة رأسية، إثر عرضية متقنة من خوان ماتا.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق أحرز رد آدام لي فوندري هدفا لفريق ريدينج مستغلا تمريرة زميله هوبي اكبان.

وفي الوقت بدل الضائع للمباراة خطف لي فوندري هدف التعادل الغالي لأصحاب الأرض.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث بينما صعد ريدينج إلى المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة.

كما أهدر فريق ليفربول فوزا في متناول الأيدي وتعادل مع مضيفه ارسنال بهدفين مقابل هدفين.

وتقدم المهاجم الأوروجوياني الدولي لويس سواريز بهدف لليفربول بعد مرور خمس دقائق من بداية المباراة بعدما ارتكب باكاري ساجنا مدافع ارسنال خطأ قاتلا مما أسفر عن وصول الكرة إلى دانييل ستوريدج الذي سدد كرة قوية أنقذها الحارس وجييش تشيزني، ولكن الكرة ارتدت إلى جوردان هندرسون الذي أعاد الكرة إلى سواريز، ليسدد الأخير في الشباك.

وانتظر ليفربول حتى الدقيقة 60 لتسجيل هدفه الثاني عن طريق ستوريدج الذي قاد هجمة ماراثونية في الجبهة اليمنى، حيث مر من جميع مدافعي ارسنال قبل أن يسدد كرة قوية ارتدت له من ارون رامسي، ليتابع الكرة مجددا إلى داخل المرمى.

ولكن فريق المدفعجية لم يستسلم ونجح في العودة إلى المباراة بهدفين في غضون دقيقتين عن طريق اوليفييه جيرو وثيو والكوت.

ورد الفرنسي جيرو بهدف لارسنال في الدقيقة 65 من ضربة رأسية، إثر ضربة حرة مباشرة نفذها جاك ويلشير.

وتكفل والكوت بتسجيل الهدف الثاني لارسنال في الدقيقة 67 بعدما تلقى تمريرة رائعة من جيرو سدد على آثرها كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، إلى داخل شباك بيبي ريينا حارس ليفربول.

ورفع ارسنال رصيده إلى 38 نقطة في المركز السادس مقابل 35 نقطة لليفربول في المركز السابع.

وتعادل نورويتش سيتي مع ضيفه توتنهام بهدف لكل فريق.. ليرفع الأول رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 42 نقطة لتوتنهام في المركز الرابع.

وتقدم لاعب الوسط الايرلندي ويسلي هولاهان بهدف لنورويتش سيتي في الدقيقة 32 ثم تعادل جاريث بال لتوتنهام في الدقيقة 60.

وفاز فولهام على ضيفه ويستهام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق نقطة واحدة أمام ويستهام صاحب المركز الثالث عشر.

وتقدم المهاجم البلغاري الدولي ديميتار برباتوف بهدف لفولهام في الدقيقة العاشرة ثم أدرك كيفين نولان التعادل لويستهام في الدقيقة 48.

ولكن فرحة ويستهام لم تدم طويلا، حيث نجح هوجو رودليجا في تسجيل الهدف الثاني لفولهام بعد دقيقة واحدة.. وفي الوقت بدل الضائع للمباراة سجل جوي اوبراين لاعب ويستهام هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وقاد لايتون بينس فريق إيفرتون للفوز على ضيفه وست بروميتش البيون بهدفين مقابل هدف.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 41 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند 34 نقطة في المركز التاسع.

وتقدم بينس بهدف لإيفرتون في الدقيقة 29 ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 45 من ضربة جزاء.. بينما تكفل شين لونج بتسجيل الهدف الوحيد لوست بروميتش في الدقيقة 65.

لمشاهدة أهداف مباراة مانشيستر يونايتد وساوثامبتون اضغط هنا

لمشاهدة أهداف ليفربول وأرسنال اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن