جميع المباريات

إعلان

الهلال يسعى للاقتراب أكثر من لقب سادس على التوالي في كأس ولي العهد

الهلال والفيصلي

الفيصلي والهلال

الرياض - رويترز:

سيتطلع الهلال بطل السنوات الخمس الماضية للاقتراب خطوة أخرى من لقب كأس ولي العهد لكرة القدم في السعودية حين يحل ضيفا على الفيصلي في الدور قبل النهائي يوم السبت.

وربما ليست تلك بالظروف المثالية للهلال الذي لا يزال طرفا في المنافسة على لقب دوري المحترفين إذ تأتي بعد أيام من الانفصال عن المدرب الفرنسي انتوان كومبواريه.

لكن مواجهة الفيصلي المتعثر في الدوري في ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز في مدينة المجمعة ربما تمثل فرصة للمدرب الجديد زلاتكو داليتش لاثبات جدارته بالمنصب في أول مباراة للفريق تحت قيادته.

وقال داليتش الذي انتقل للفريق الأول بعدما قاد الفريق الاولمبي بالهلال إنه سيتيح الفرصة للاعب الوسط محمد الشلهوب للعودة للتشكيلة الأساسية التي غاب عنها مرارا في الشهور القليلة لكومبواريه في الرياض.

لكن داليتش في بداية مهمته سيفتقد المدافع ماجد المرشدي المصاب.

وقال المرشدي المصاب في مفصل القدم منذ مباراة ضد الاتفاق الشهر الماضي لصحف محلية "استمرت هذه الآلام بعد المباراة ولم أشارك في مباراة النصر وأجريت فحصا بالأشعة أثبت وجود التهاب في المفصل يتطلب الدخول في برنامج تأهيلي قبل العودة للمشاركة في المباريات."

وفتح الهلال أبواب التدريب يومي الخميس والجمعة للجمهور ووسائل الاعلام بأوامر من داليتش الذي يسعى ربما للاقتراب أكثر من الجمهور الذي كان دائم الاعتراض في المباريات الأخيرة لكومبواريه.

وإذا تجاوز الهلال عقبة الفيصلي فربما يجد نفسه مرة أخرى في مواجهة غريمه النصر الذي سيلعب في ضيافة الرائد بمدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز في البريدة.

وكانت الهزيمة أمام النصر في الدوري في نهاية الأسبوع الماضي سببا في قرار الهلال بالاستغناء عن كومبواريه وستدور بي الفريقين المنتميين للرياض مواجهة جديدة إن خرج كل منهما فائزا في الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

4

وتضم قائمة سبيرز الاحتياطية: أوستين، دراجوسين، سكيب، هويبيرج، لو سيلسو، ماديسون، بريان، مور وريتشارلسون.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن