جميع المباريات

إعلان

نواف بن سعد: ندعم قضية ياسر في التسجيل الصوتي .. وعطيف لم يصبح هلاليا بعد

نواف بن سعد

نواف بن سعد

جدة - سبورتس أرابيا:

كشف الأمير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال المستجدات في الشكوى التي رفعها قائد الفريق المهاجم ياسر القحطاني بشأن التسجيل الصوتي المنتشر.

وقال: "إدارة النادي هي من ستقوم بالاجراءات القانونية وتوكل محاميا لمتابعة القضية وسيُرفع خطاب رسمي للجهات الرسمية والمختصة، وإدارة النادي طلبت من اللاعب التركيز في الملعب وعدم الانشغال بهذا الموضوع".

وعن الأخبار التي تناولت اتفاق الهلال مع الدولي عبدالله عطيف المحترف في الدوري البرتغالي ليلعب مع الفريق هاويا، قال: "اللاعب لم يصبح هلاليا بعد، هناك اتفاق بين جميع الأطراف، وإذا ما كان سيبدأ معنا من الآن فيجب أن نحصل على موافقة ناديه الشباب.

وتشير المصادر إلى أن اللاعب وقع رسمياً مع الهلال.

وشدد نائب رئيس الهلال على رغبة الإدارة الشديدة بالتعاقد مع المدافع ياسر الشهراني المعار حالياً للفريق، لانضباطه وتقديمه مستويات مميزة مما يستدعي حرص الهلال على هذا الموضوع بالذات.

وعبر رئيس الهلال عن سعادته بالتأهل لنهائي كأس ولي العهد، واصفاً اللعب على نهائي هذه البطولة بالشرف الكبير لهم، رافضا التعليق على المدرب الكرواتي دالاتش زلاتكو بعد قيادته أول مباراة للفريق وقال: "لا نريد أن نظلم المدرب ونحكم على نجاحه من أول مباراة، فلديه كثير وليس هذا كل ما لديه خصوصاً أنه كان قريبا من الفريق قبل تعيينه ويعرفه جيداً".

واعترف نائب رئيس الهلال بقوة الفريق الخصم خلال مباراتهم أمام فريق الفيصلي في نصف نهائي بطولة كأس ولي العهد التي تغلب فيها فريقه الهلال بنتيجة 1- صفر مؤكداً أن الفيصلي لو سجل هدفاً خلال مجريات الشوط الأول لفرض صعوبة حقيقية على الهلال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن