جميع المباريات

إعلان

في دوري ركاء: النهضة يكسب بالخمسة والربيع والنجمة يقتربان من المظاليم

أحمد عبد الله البعداني

أحمد البعداني رئيس نادي الربيع

جدة ـ عبد الغني عوض:

شهدت الجولة الأولى للأسبوع الرابع والعشرين لدوري ركاء لأندية المحترفين نتائج طيبة ـ إلى حد ما ـ  لأصحاب الأرض حيث اكتسحت النهضة أبها بخماسية وواصل الحزم تألقه وهزم الربيع بهدفين نظيفين، بينما رفضت عنيزة مساندة فريقها وخسر النجمة من الباطن بهدفين مقابل هدف.

أكبر فوز هذا الموسم

حقق النهضة أكبر فوز له هذا الموسم عندما دك حصون أبها بخماسية نظيفة قفزت به إلى المركز الثالث برصبد 41 نقطة . أحرز أهداف النهضة فيصل مجرشي و بشارعبد الله ويوسف المولد وعبد الحليم العمودي ( هدفين ) ، وتراجع أبها للمركز السابع بعد أن توقف رصيده عند 34 نقطة.

الربيع يقترب من المظاليم

اقترب الربيع من الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعد فشله في الفوز على الحزم رغم ارتفاع مستوى أبناء البعداني تحت قيادة المصري خالد مصطفى ومساعده الوطني محمد القرني ليتجمد رصيد الربيع عند النقطة الثامنة عشرة بخسارته عصر اليوم من الحزم 2 ـ 0 بقيادة المصري المخضرم عبد الله درويش ليبتعد الفائز كثيراً عن منطقة الخطر ويضمن البقاء بنسبة كبيرة بعد ارتفاع رصيده عند النقطة 27  محتلاً المركز الحادي عشر.

الباطن يطفئ آمال النجمة

أطفأ الباطن آمال النجمة في البقاء وتركها صريعة في أسفل الجدول مع شقيقها الربيع بعد أن نجح أبناء الحفر في إنهاء المباراة لصالحهم 2 ـ 0 ليرتفع رصيد الباطن إلى 33 نقطة محتلاً المركز الثامن، بينما ظل النجمة قي المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة، ويقترب هو الآخر من الهبوط لدوري المظاليم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن