جميع المباريات

إعلان

العروبة يقترب من زين .. وهزيمة القادسية والخليج والجيل والوطني

دوري ركاء

دوري ركاء

جدة ـ عبد الغني عوض:

كعادته المجنونة .. حفل دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى في الأسبوع السادس والعشرين والذي اختتمت مبارياته اليوم بـ 7 لقاءات هامة، بالعديد من المفاجآت التي غيرت ملامح الخريطة الكروية في جدول المسابقة.

فالربيع الأخير هزم القادسية العائد من دوري الأضواء، والخليج الوصيف لقي هزيمة غير متوقعة من أبها، والنجمة ألحق بالوطني الهزيمة الثالثة عشرة، بينما اقترب العروبة كثيراً من الصعود لدوري زين بعد فوزه الثمين على الجيل خارج ملعبه،وانهزم سدوس على ملعبه من الأنصار، وتعادل الطائي مع النهضة والحزم مع حطين.

العروبة إلى الممتاز

أصبح العروبة على بعد خطوات قليلة من الصعود لدوري زين بعد فوزه الغالي على الجيل 1ـ 0 أحرزه محمود الشنقيطي في المباراة التي أقيمت بملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالإحساء ليتسع الفارق بين العروبة ووصيفه إلى 5 نقاط وهو ما يمنحه فرصة ذهبية لتحقيق حلم جماهيره بالصعود للدوري الممتاز .. بينما تجمد الجيل في المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

الربيع يتمسك بالحياة

حقق الربيع المفاجأة بفوزه على القادسية بهدف نظيف سجله سعود صلواتي ليرتفع رصيده إلى 21 نقطة محتلاً المركز الأخير وتعود إليه الحياة مرة أخرى بتجدد أمله في البقاء إذا ما حقق الفوز في المباريات الأربع المتبقية .. في الوقت الذي فشل الكرواتي ميلادن فرانسيس مدرب القادسية في إدارة المباراة فنياً عندما وقع في أخطاء فادحة كلفته الخسارة ليظل محتفظاً بالمركز السادس برصيد 40 نقطة.

أبها أوقف قطار الخليج

فشل الخليج في مطاردة العروبة على قمة المسابقة وخرج مهزوماً من أبها 1 ـ 0 ليتوقف قطاره الزاحف نحو قمة المسابقة التي دنا منها كثيراً في الأسابيع الماضية ويتراجع للمركز الثالث برصيد 45 نقطة .. أما أبها فواصل عروضه الطيبة وتقدم للمركز السابع لأول مرة هذا الموسم وارتفع رصيده إلى 40 نقطة.

النتائج الأخرى

ومن النتائج الأخرى فوز النجمة على الوطني بهدف نظيف ليرتفع رصيده إلى 26 نقطة محتلاً المرتبة الـ 14 بينما هوى الوطني للمركز الـ 13 برصيد 26 نقطة.

وحسم الأنصار مباراته مع سدوس لصالحه وهزمه 2 ـ 1 ليرفع عدد نقاطه إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد سدوس عند 24 نقطة في المركز قبل الأخير.

وتعادل الحزم مع حطين 2ـ 2 ليرتفع رصيد الأول إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر ويرتفع رصيد الثاني إلى 43 نقطة محتلاً المركز الخامس.

ونجح الطائي في خطف نقطة من النهضة بالتعادل معه 2 ـ 2 ليرتفع رصيد الطائي إلى 38 نقطة في المركز الثامن بينما صعد النهضة للمركز الثاني بعد طول غياب برصيد 45 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن