جميع المباريات

إعلان

نور يرفض وضع بصمة أولي ويشارك في سقوط النصر أمام الأهلي .. فيديو وصور

الاهلي والنصر محمد نور

نور يهدر ركلة الجزاء

جدة - سبورتس أرابيا:

قطع الأهلي شوطاً كبيراً نحو التأهل للدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد أن كسب ضيفه النصر بنتيجة 3-1 في مباراة قوية جمعتهما مساء السبت على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في افتتاح مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من المسابقة.

سجل للأهلي برونو سيزار من ركلة جزاء في الدقيقة 10، وعماد الحوسني (هدفين) في الدقيقتين 26، 45+2، وسجل للنصر ابراهيم غالب في الدقيقة57.

وشهدت المباراة مشاركة قائد الاتحاد السابق ولاعب النصر الحالي محمد نور لأول مرة وأهدر خلالها ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة كان تسجيلها كفيلا بتقريب النتيجة قبل لقاء الإياب يوم الأربعاء.

شوط أهلاوي كاسح

بدأ اللقاء قويا من طرف أصحاب الضيافة، بيد أن أول تهديد حقيقي كان عن طريق لاعب وسط الأهلي برونو سيزار الذي سدد كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء ولكن اعتلت العارضة في الدقيقة 4.

ونجح (الراقي) بتسجيل هدف التقدم عن طريق ركلة جزاء نفذها ببراعة برونو سيزار في الدقيقة10، بعد ذلك دانت السيطرة للاعبي النصر بحثا عن تعديل النتيجة.

وأضاف لاعبو الأهلي الهدف الثاني من هجمة مرتدة انسل العماني عماد الحوسني من بين المدافعين وواجه المرمى وسدد الكرة على يسار الحارس عبدالله العنزي في الدقيقة 26، وأنقذ حارس الأهلي ياسر المسيليم مرمى فريقه عندما تصدى ببراعة للكرة التي سددها البرازيلي باستوس في الدقيقة 32.

وأحرز عماد الحوسني الهدف الثالث للأهلي عندما صوب الكرة داخل منطقة الجزاء استقرت في الزاوية اليمنى للمرمى النصراوي في الدقيقة 45+2.

شوط نصراوي

ومع بداية الشوط الثاني زج مدرب النصر الأورجوياني دانيال كارينيو بورقتي حسن الراهب وعوض خميس بدلا عن عبدالله مادو وايمن فتيني من أجل تقليص الفارق.

وأضاع محمد السهلاوي فرصة محققة لتقليص الفارق عندما وصلته الكرة أمام المرمى سددها ضعيفة وابعدها الحارس ياسر المسيليم الى ركلة ركنية في الدقيقة 46.

وهدد لاعبو النصر في أول خمس دقائق مرمى الأهلي بأكثر من فرصة محققة ولكن براعة الحارس والدفاع وقفت بالمرصاد أمام تلك الهجمات.

قلص النصر الفارق عندما صوب ابراهيم غالب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت على يسار الحارس في الدقيقة 57، وسدد حسين عبدالغني كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم في الدقيقة 70.

ورمى مدرب الأهلي الصربي اليكس بأول اوراقه عندما اشرك وليد باخشوين بديلا عن معتز الموسى في الدقيقة72، واشرك مدرب النصر المهاجم اليوناني خارستياس بدلا عن البرازيلي باستوس في الدقيقة74.

وزج مدرب الأهلي بالمهاجم عبدالرحيم الجيزاوي بدلا عن عماد الحوسني في الدقيقة 77، وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة من عمر المباراة ضغطا نصراويا مع تراجع من لاعبي الأهلي والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وأضاع محمد نور هدفا محققا للنصر عندما أهدر ركلة الجزاء والتي تصدى لها ياسر المسيليم ببراعة على دفعتين في الدقيقة90.

شاهد الأهداف



ركلة نور المهدرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن