جميع المباريات

إعلان

البرفيسور الزهراني "لسبورتس أرابيا": عملية هزازي غير مقلقة

هزازي

هزازي في المستشفي

الرياض - سبورتس أرابيا:

تواصلت "سبورتس أرابيا" مع البرفيسور السعودي سالم الزهراني الذي أجرى عملية الرباط الصليبي للاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب نايف هزازي، للاطمئنان على العملية الجراحية ونصائحه التي قدمها للاعب حتى يعود للملاعب وفريقه ومنتخب بلده سريعا بعد نهاية برنامجه التأهيلي.

وقال البرفيسور الزهراني لـ "سبورتس أرابيا": "الحمدالله نجحت عملية نايف هزازي والتي اجراها في الركبة اليسرى وكان يعاني من مزق في الرباط الصليبي ومبدئيا نستطيع التأكيد على نجاح العملية من الناحية الجراحية".

وأضاف: " المتبقي سيكون على اللاعب نفسه، واصابة هزازي طبيعية ونصيحتي له ولكافة اللاعبين السعوديين الحرص والتغذية والبعد عن التدخين والسهر وايضا البرنامج التأهيلي ما بعد العملية مهما جدا".

ومضي قائلا: "أشكر نايف هزازي على إختياره اجراء العملية في السعودية واشكر ايضا رئيس مجلس ادارة نادي الشباب خالد البلطان المتكفل بعلاج اللاعب".

وتابع: " هذه ثاني عملية في الرباط الصليبي اجريتها للاعب نايف هزازي، فقد سبق وان اجريت له الركبة اليمنى ولكن هذه الاصابة جاءت في الركبة اليسرى وقوتها اقل من الاولى لذلك كانت اسهل والعملية خفيفة ولله الحمد".

وختم البرفيسور الزهراني: "سابقا لم يكن تشخص الاصابات ولكن الان التشخيص واضح ووجود المستشفيات الجيدة والاشاعات المتطورة ووضوح الصورة وسط وهج اعلامي سابقا اللاعب ممكن يتعرض لاصابة ويعتزل ولم يعرف من ماذا يعاني، وعموما الاصابات طبيعية في عالم كرة القدم. العام الحالي عدد الاصابات ربما ثلاث او اربع فقط في الملاعب السعودية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن