جميع المباريات

إعلان

نصف دستة أهداف في تعادل ويستهام و ويست بروميتش بالدوري الانجليزي

وستهام

فريق ويستهام - صورة أرشيفية

لندن - (د ب أ):

في مباراة مثيرة شهدت ستة أهداف تعادل ويستهام يونايتد مع ضيفه ويست بروميتش ألبيون 3/3 السبت في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة للدوري الانجليزي.

واتسمت المباراة بالندية الشديدة بين الفريقين حيث تقدم ويستهام مبكرا عن طريق نجمه جو كول في الدقيقة الرابعة، ولكن جاء الرد سريعا من جانب الضيوف عن طريق النجم الفرنسي المخضرم بلال ريبيري الذي سجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 40 و45 لينتهي الشوط الأول بتقدم ويست بروميتش 2/ 1.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني بعدما أدرك المهاجم المالي موديبو مايجا التعادل لويستهام في الدقيقة 65 قبل أن يضيفه زميله كيفن نولان الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعدها بدقيقتين.

ولم يدم تقدم ويستهام طويلا بعدما أحرز المهاجم الشاب سايدو بيرهاينو هدف التعادل لويست بروميتش في الدقيقة 69، لتنتهي المباراة المثيرة بالتعادل 3/3.

وارتفع رصيد ويستهام إلى 15 نقطة ليظل في المركز قبل الأخير بعدما اكتفى بحصد نقطتين فقط في مبارياته الستة الأخيرة، وارتفع رصيد ويست بروميتش إلى 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويلتقي في وقت لاحق اليوم السبت أيضا مانشستر سيتي مع كريستال بالاس، ونوريتش سيتي مع مانشستر يونايتد، وأستون فيلا مع سوانسي وسيتي، هال سيتي مع فولهام، وكارديف سيتي مع سندرلاند.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن