جميع المباريات

إعلان

بيل ورونالدو يعودان لتدريبات الريال قبيل مباراة بايرن ميونخ

رونالدو وبيل

رونالدو وجاريث بيل

مدريد، (إفي):

تمكن الويلزي جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد من التدرب بشكل طبيعي خلال مران الفريق الأخير قبيل مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء أمام بايرن ميونخ وهو اللقاء الذي ينتظر أن يشهد عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خاض المران الجماعي أيضا.

ومن المنتظر أن يكشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن مصير رونالدو في مباراة غدا فور انتهاء المران بعد أن تعافى البرتغالي من إصابة في عضلات الساق اليسرى. بينما تدرب بيل بدون مشكلات بعد أن عجز عن المشاركة في التدريبات الجماعية أمس بسبب إصابته بالأنفلونزا.

وبدا كل من بيل ورونالدو سعيدين بالمران مع زملائهما في المران المفتوح الذي استغرق 15 دقيقة والمصرح لوسائل الإعلام بحضوره، حيث أضافا جوا من المرح بنكاتهما التي أطلقاها.

وبالتالي تتقلص قائمة المصابين في النادي الملكي قبيل موقعة بايرن الأوروبية لتقتصر على ألبارو أربيلوا وخيسيه رودريجيث.

ويسعى الفريق الملكي غدا على ملعبه سانتياجو برنابيو لتحقيق نتيجة طيبة تساعده في الوصول إلى نهائي البطولة الأوروبية، بعد أن تمكن من حسم لقب بطولة كأس ملك إسبانيا بالفوز على غريمه التاريخي برشلونة.

يذكر أن الريال يحتل المركز الثالث في الليجا الإسبانية بـ79 نقطة وبفارق ست نقاط خلف جاره اللدود أتلتيكو مدريد المتصدر، وله مباراة مؤجلة، بينما يحل برشلونة في المركز الثاني بـ81 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن