جميع المباريات

إعلان

رسمياً.. ديفيد فيا يوقع لنيويورك سيتي الأمريكي 3 مواسم

ديفيد فيا ، نيويورك سيتي

ديفيد فيا بقميص نيويورك سيتي الأمريكي

كتب – عبد القادر سعيد:

وقع النجم الإسباني ديفيد فيا لفريق نيويورك سيتي الأمريكي 3 مواسم ليرتدي القميص السماوي في الدوري الأمريكي الموسم المقبل 2014-2015.

وأعلن نادي نيويورك سيتي عبر موقعه الرسمي نجاحه في التعاقد مع اللاعب المتوج بلقب كأس العالم الماضي 2010 مع منتخب أسبانيا.

وسينضم فيا للفريق الأمريكي لمدة 3 مواسم، وسيرتدي رقمه المفضل الذي لم يغب عنه في الأندية التي لعب لها مؤخراً.

يذكر أن ديفيد فيا كان قد انتقل إلى برشلونة قادماً من فالنسيا في صفقة بلغت 40 مليون جنية إسترليني قبل أن ينتقل إلى أتلتيكو مدريد الموسم الماضي ليحصد لقب الدوري الأسباني.

ومن جانبه صرح ديفيد فيا قائلاً: "أحاول دائماً أن أصنع أهداف وتحديات جديدة في مسيرتي الكروية، وهذه الخطوة هي تحدي جديد سأقدم عليه".

وأضاف نجم برشلونة السابق قائلاً: "اهتمام المسئولين بالتعاقد معي بعد إنشاء النادي يعد شرف عظيم لي، سأعمل بجد وتركيز على إثبات جداراتي بهذه الثقة".

وأتم فيا تصريحاته تعقيباً على توقيعه لنيويورك سيتي قائلاً: "سأحاول أن أجعل نيويورك سيتي أفضل نادي في الدوري الأمريكي، وسأساعده على التطور والنمو بتسجيل الأهداف باستمرار".

أما جيسون كريس المدير الفني لفريق نيويوك سيتي فقد صرح قائلاً: "بالتأكيد أنا في غاية السعادة للتوقيع مع لاعب بموهبة ديفيد فيا، إنه بلا شك واحد من أفضل المهاجمين في العالم".

يذكر أن فريق نيويورك سيتي هو أحد الأندية المملوكة لشركة "سيتي فوتبول" مالكة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ولذلك سيرتدي الفريق الوليد نفس زي مانشستر سيتي لكن في الدوري الأمريكي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن