جميع المباريات

إعلان

صحافة العالم: نبأ غير سار لتشيلسي يوفينتوس أنحنى أمام صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح مع نجمي يوفينتوس فيدال وتيفيز


تناول عدد من الصحف العالمية الفوز الذي حققه نادي فيورنتينا على يوفينتوس في ذهاب الدور قبل النهائي من كأس إيطاليا، حيث أرجعت جميعها الانتصار لما قدمه المصري محمد صلاح لاعب الفيولا.

وأشادت الصحف الإيطالية والإنجليزية والبرتغالية والأسبانية والألمانية، وكذلك الأمريكية بما قدمه فيورنتينا ولاعبه محمد صلاح في المباراة، مؤكداً أن الفضل في فوز الفيولا يرجع لمجهودات صلاح في المباراة.

وتحت عنوان " الفيولا يحتل الملعب.. يوفينتوس أنحنى أمام صلاح " نشرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية خبرها عن المباراة، فيما عنونت مواطنتها كورييري ديللو سبورت خبرها بـ" صلاح يقهر اليوفي .. فيورنتينا الأسطورة ".

ثالث أكبر الصحف الإيطالية، توتو سبورت، وضعت صورة لمحمد صلاح كُتب عليها "صلاحسو"، فيما جاء عنوان خبرها عن المواجهة " فيورنتينا مع صلاح الساحر يقهر بدلاء يوفينتوس ".

وفي إنجلترا، وضعت صحيفة دايلي ميل خبر المباراة كخبراً رئيسياً لها، جاء عنوانه " نبأ غير سار لتشيلسي.. لكن صلاح سجل هدفين رائعين في يوفنتوس، النجم المعار للبنفسجي يستكمل مشواره مع فيورنتينا ويشرب نخب إنتصار كأس إيطاليا ".

أما صحيفة دايلي ستار فوضعت خبرها تحت عنوان " صلاح الناري "، في الوقت الذي جاء فيه عنوان صحيفة واشنطن تايمز الأمريكية " صلاح يقود فيورنتينا للفوز على يوفينتوس في قبل نهائي كأس إيطاليا ".

صحيفة ريكورد البرتغالية أشادت بالهدف الأول لمحمد صلاح في المباراة، حيث وضعت مقطعاً مصوراً لها، تحت عنوان " سباق الـ70 متر ينتهي بهدف لصالح محمد صلاح ".

كما اهتمت صحيفة بيلد الألمانية بالمباراة بسبب مشاركة لاعبها ماريو جوميز، حيث نشرت الخبر تحت عنوان " فيورنتينا يفوز وجوميز أصيب "، لكنها أشارت داخل الخبر لتفاهم المهاجم الألماني مع صلاح، واصفة إياهما بـ"الثنائي القاتل".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن