جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة: نسعى للتأهل لريو دي جانيرو والمنافسة على ميدالية

مصر الاولمبي

منتخب مصر الأولمبي ووزير الرياضة

قال وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز أن لديه أمل كبير في تأهل منتخب مصر الأولمبي لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 والمنافسة على ميدالية في كرة القدم.

وحضر عبد العزيز مران المنتخب المصري الأولمبي مساء الأحد على الملعب الرئيسي بمركز شباب الجزيرة تحضيراً للقاء أوغندا يوم 18 يوليو المقبل.

وأشار عبد العزيز في تصريحات لمراسل "يالاكورة" : "استضافة مران المنتخب الأوليمبي بالملعب القانونى الرئيسي بمركز شباب الجزيرة رسالة تدعو إلى ممارسة الرياضة فى المنشآت الشبابية، وفى صورة تحمس كل الشباب وتشجعهم على تمثيل مصر فى المنتخبات والبطولات الرياضية.".

وأكمل: "تعمل الوزارة على تطوير مستوى ملاعب الكرة في مختلف المنشآت الشبابية والرياضية في جميع المحافظات وكل منتخب أمامه الخيار بإقامة التدريبات والمعسكرات عليها.".

وشدد عبد العزيز على أنه لم يقوم بالضغط على اتحاد الكرة لإقامة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في شرم الشيخ، مؤكداً أن المفاضلة الآن بين ملعبي الجونة والسويس لاختيار الملعب.

وأكمل: "طلب الجبلاية بإقامة اللقاء بعد الإفطار وبسبب حساسية المباراة دفعهم لاختيار الملعب.".

واختتم: "الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب الأول أبدى إعجابه بمركز شباب الجزيرة وطلب إقامة تدريبات المنتخب الأول على هذه الملاعب بشرط إقامة مباريات المنتخب بملعب القاهرة وليس أي ملعب آخر.".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن