جميع المباريات

إعلان

ماذا قال لاعبو الزمالك بعد الفوز على النصر؟.. فيديو

لاعبو الزمالك

لاعبو الزمالك

حقق لاعبو فريق الزمالك فوزاً هاماً بأربعة أهداف مقابل لا شيء على النصر في إطار الجولة رقم 38 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وجاء الفوز ليجعل الزمالك على بعد نقطة وحيدة من لقب الدوري رقم 12 في تاريخ النادي.

وعبر لاعبو الزمالك عن سعادتهم الكبيرة بتحقيق الفوز والاقتراب من لقب الدوري وجاء حديثهم كالتالي:

باسم مرسي

قال باسم مرسي صاحب هاتريك في رباعية النصر: "سعيد بالفوز على النصر وواثق من حسم بطولة الدوري.".

وأكمل: "لا أركز مع فكرة الفوز بلقب الهداف من عدمها فالفوز بالنسبة لي هو الأهم ونسعى للفوز على الأهلي في اللقاء المقبل يوم الثلاثاء.".

أيمن حفني

وتحدث أيمن حفني صانع ألعاب الفريق قائلأ:ً "الفريق يركز على التتويج من أول الموسم واقتربنا بشدة كل المباريات نسعى للفوز وهذه مباراة صعبة وإن شاء الله نفوز بالفريق، أنا أركز مع الفريق.".

مصطفى فتحي

وفي نفس السياق تحدث لاعب الوسط مصطفى فتحي: "نلعب على قلب رجل واحد ولا نفكر في التعادل وأي فريق نواجهه يجب أن نفوز به، الجهاز الفني فاهم عمله وتوفيق ربنا يؤدي لتحقيق الفوز.".

أحمد دويدار

وتحدث أحمد دويدار مدافع الفريق عن الفوز : "أصبر على عدم المشاركة بشكل أساسي وأنا لا أريد الحديث في هذا الأمر الآن بسبب دعم رئيس النادي وزملائي وجمهور الفريق.".

خالد قمر

وفي نفس الإطار قال خالد قمر مهاجم الفريق: "لا يهم الملعب الذي سيستضيف لقاء الزمالك مع الأهلي، سواء كان الجونة أو أي ملعب آخر فالظروف في الفترة الحالية صعبة ونريد خوض اللقاء بشكل جيد.".

وأكمل: "بطولة الدوري حسمت بشكل كبير لفريق الزمالك وعانيت من شد في السمانة، نريد أن نسعد جماهيرنا التي لم تفرح منذ فترة طويلة، لاعبو الزمالك روحهم رائعة داخل وخارج الملعب.".

لمشاهدة تصريحات باسم مرسي اضغط هنا

لمشاهدة تصريحات حفني وفتحي اضغط هنا

لمشاهدة تصريحات دويدار اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن