جميع المباريات

إعلان

إيفونا: ميسي أم رونالدو؟ أبو تريكة وبس

ايفونا، إيفونا، الأهلي، الاهلي

ماليك إيفونا بقميص الأهلي

تمنى الجابوني ماليك إيفونا مهاجم النادي الأهلي، الوافد إليه من صفوف فريق الوداد المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، اللعب بجوار صانع ألعاب القلعة الحمراء السابق محمد أبو تريكة.

وأشار إيفونا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إلى رغبته في التواجد في صفوف الفريق أثناء تواجد الثنائي محمد أبو تريكة ووائل جمعة، مبدياً إعجابه بعدد من لاعبي الفريق الحالي.

المهاجم الجابوني قال في تصريحاته: " محمد أبو تريكة بالنسبة لي هو اللاعب الأفضل في القارة الأفريقية، وكذلك وائل جمعة المدافع الصلب، كنت أتمنى اللعب إلى جوارهما في الأهلي ".

وأكمل: " شاهدت عدد من المباريات للنادي الأهلي، منها مواجهته للترجي التونسي، أعجبني للغاية أداء الثنائي حسام غالي وعبد الله السعيد ".

وأضاف: " كذلك محمود حسن تريزيجية ورمضان صبحي، كما أنني شاهدت عدد من المقاطع المصورة لعمرو جمال وعماد متعب، فالرباعي لفت إنتباهي ".

وبسؤاله عن تفضيله لأياً من البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، وليونيل ميسي مهاجم برشلونة، فأجاب إيفونا: " أبو تريكة وبس "، مؤكداً على إعجابه بالفريق الكتالوني.

الجدير بالذكر أن إيفونا انتظم في تدريبات النادي الأهلي مؤخراً، بعد عودته من الجابون، حيث يستعد لخوض مباريات الفريق بعد أن يتم قيده في قائمة الفريق خلال أيام قليلة قادمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن