جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يخفق في افتتاح البريميرليج بالتعادل مع سوانزي.. فيديو

سوانزي

مهارة ايو في هدف سوانزي الاول

أهدر تشيلسي نقطتين ثمينتين في بداية حملته للدفاع عن لقب الدوري الانجليزي الذي حققه في الموسم الماضي بعدما سقط في فخ التعادل 2/2 أمام ضيفه سوانسي سيتي في المرحلة الأولى للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة أيضا عن فوز ليستر سيتي على سندرلاند 4 - 2 وكريستال بالاس على مضيفه نوريتش سيتي 3 - 1 وأستون فيلا على مضيفه بورنموث 1 - صفر بينما تعادل إيفرتون مع ضيفه واتفورد 2 - 2 .

وظهر تشيلسي بشكل باهت للغاية، حيث ابتعد نجومه عن مستواهم الطبيعي تماما، وكاد الفريق اللندني أن يفقد النقاط الثلاث في أكثر من مناسبة، خاصة في ظل معاناته من النقص العددي بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا في الدقيقة 52، لولا رعونة لاعبي سوانسي الذين أهدروا أكثر من فرصة مؤكدة للتسجيل على مدار شوطي المباراة.

وافتتح البرازيلي أوسكار دوس سانتوس التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 23، قبل أن يتعادل الغاني أندري أيو لسوانسي في الدقيقة .29

وأحرز فيديريكو فيرنانديز لاعب سوانسي الهدف الثاني لتشيلسي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 30، فيما تكفل بافيتيمبي جوميس بتسجيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يخفق فيها تشيلسي في الفوز بمباراته الأولى في المسابقة منذ موسم 2011 - 2012 حينما تعادل سلبيا مع مضيفه ستوك سيتي.

لمشاهدة الأهداف اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن