جميع المباريات

إعلان

جريزمان: سنخفق في الليجا إذا ركزنا على نهائي التشامبيونز ليج

جريزمان

جريزمان



أكد الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، أن الفريق سيخفق في الليجا إذا ركز فقط على نهائي دوري الأبطال الأوروبي الذي سيخوضه أمام الريال في الـ28 من الشهر الجاري.

وفي تصريحات أدلى بها خلال حدث دعائي اليوم الخميس، أشار جريزمان "ليفانتي وسيلتا أولا" في إشارة إلى آخر مواجهتين لفريقه في الليجا، كما حذر الروخيبلانكوس من التركيز على نهائي التشامبيونز ليج.

وأضاف "هناك مباراتان هامتان في الليجا، وإذا ركزنا فقط على النهائي سنخفق في الليجا".

وحول النهائي، أبدى جريزمان سعادته البالغة بالتأهل بعد الجهد الكبير الذي بذله فريقه بأكمله، مبينا أن الفريق كان يدرك أن عليه القيام بالكثير من الناحية الدفاعية واستغلال الفرص التي تتاح للفريق.

وتطرق المهاجم إلى الهدف الذي أحرزه أول أمس في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام بايرن ميونخ وقاد الأتلتي للتأهل إلى النهائي، أشار جريزمان "عندما أكون أمام حارس المرمى منفردا أفكر في أنه أخيرا حدث ذلك، أخيرا سنحت الفرصة. فرناندو (توريس) قدم تمريرة رائعة لي ولم يكن هناك وقت للتفكير".

وعن ركلة الجزاء التي أخفق زميله توريس في تسجيلها للفريق، قال جريزمان "عندما أخفق توريس كان الأمر مؤسفا لنا وله، بعدها كان علينا تكثيف الدفاع والمعاناة".

وحول قيام التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن بوصف لعب أتلتيكو في لقاء الإياب بـ"القبيح"، قال جريزمان إن الأهم هو تأهل فريقه للنهائي.

وفيما يتعلق بمواجهة ريال مدريد في نهائي التشامبيونز ليج، قال إنه شخصيا لا يكترث بالمنافس في النهائي "ستكون مباراة من الجيد خوضها، ويجب بذل كل شيء بها".

وأشاد جريزمان بالأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الأتلتي، حيث قال إنه جعل مستواه يتحسن وجعله يزيد من الأهداف التي يحرزها "لقد تحسنت بفضله وبفضل ما طلبه مني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن