جميع المباريات

إعلان

مؤمن: قدمنا 120% أمام الوداد.. وتعلمنا من درس النجم الساحلي

مؤمن سليمان

مؤمن سليمان مع أعضاء الجهاز الفني

أشاد مؤمن سليمان المدير الفني لنادي الزمالك بأداء لاعبيه أمام فريق الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي انتهى للفريق المصري بنتيجة (4-0).

مؤمن قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "اللاعبون قدموا 120% من مستواهم، كنا نحترم المنافس بشكل كبير ودرسناه خلال الفترة اللي فاتت وشاهدنا مبارياته خاصة أمام الأهلي".

الزمالك أصبح قريباً للغاية من التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى منذ 14 سنة حيث أصبح في حاجة للتعادل في المغرب أو الخسارة بثلاثية نظيفة ليحسم تأهله رسمياً.

مؤمن تابع قائلاً: "لعبنا باندفاع بدني كبير منذ الدقيقة الأولى في مواجهة الوداد، وكان كل لاعبي الفريق عند حسن ظن الجهاز الفني، وتعاملوا بشكل جيد مع الكرات العرضية للوداد التي هي مصدر الخطورة الأكبر".

مدرب الزمالك واصل قائلاً: "تعلمنا من درس الموسم الماضي عندما خسر الزمالك بخماسية أمام النجم الساحلي في تونس، ولذلك أرفض اعتبارنا تأهلنا لأن هناك مباراة أخرى في المغرب وكرة القدم لا تعرف المستحيل".

وأنهى مؤمن سليمان تصريحاته قائلاً: "أود أن اتقدم بالتحية للاعب رمزي خالد الظهير الأيمن الذي لعب هذه المباراة في مركز الظهير الأيسر وظهر بكل جيد دفاعياً".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن