جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح يستعد لأمم أفريقيا بقيادة روما للفوز على كيفو في الدوري

محمد صلاح

محمد صلاح

حول ايه اس روما الإيطالي تأخره في النتيجة أمم كيفو فيرونا للفوز 3-1 في الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي التي أقيمت على استاد الأولمبيكو، في الظهور الأخير لمحمد صلاح قبل الانضمام لمنتخب مصر.

وأحرز هدف التقدم لكيفو اللاعب جوناثان دي جوزمان في الدقيقة 37، ثم تعادل ستيفان الشعراوي في الدقيقة 45+1، وأضاف ايدين دجيكو الهدف الثاني في الدقيقة 52، ثم أحرز بيروتي الهدف الثالث في الدقيقة 90+3.

ورفع روما رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما بقى رصيد كيفو فيرونا 25 نقطة في المركز الـ11.

الشوط الأول

حاول محمد صلاح إرسال تمريرة منخفضة داخل الصندوق من حدود منطقة الجزاء، لكن استطاع المدافع أن يبعد الكرة بشكل جيد في الدقيقة 12، لتتحول إلى ركلة ركنية.

وحصل صلاح على تمريرة في الدقيقة 15 من ايمرسون لكن جهود اللاعب ذهبت بدون عائد بعدما سدد الكرة أعلى العارضة، ثم أهدر اللاعب فرصة في الدقيقة 18 بعدما سدد كرة بالرأس افتقدت القوة والدقة.

وقام برونو بيريز في الدقيقة 28 بتنفيذ ركلة ثابتة أمام منطقة الجزاء وسددها ارتطمت بالقائم لتكون أخطر الفرص بالنسبة لفريق العاصمة الإيطالية.

وتقدم كيفو فيرونا في الدقيقة 37 عن طريق عن طريق جوناثان دي جوزمان الذي استقبل عرضية من ماريانو ازكو الجانب الأيمن برأسية رائعة عكس حركة تشيزني حارس روما.

وأحرز ستيفان الشعراوي هدف التعادل لروما في الدقيقة 45+1 من خلال ركلة ثابتة أمام منطقة الجزاء نفذها بشكل رائع وأتت بجوار القائم الأيسر.

الشوط الثاني

أحرز ايدين دجيكو مهاجم روما الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 52 بعدما بذل الشعراوي مجهود كبير ثم تلعثم داخل منطقة الجزاء أثناء التسديد لتذهب إلى البوسني الذي كان في الموعد ووضع الكرة بسهولة في الشباك.

وأرسل صلاح كرة طويلة في الدقيقة 69 لكنها كانت تفتقد للقوة ولم تصل إلى زميله، واستطاع مدافع كيفو أن يشتتها بعيدا عن منطقة الجزاء.

ولعب برونو بيريز في الدقيقة 73 عرضية من الجانب الأيمن وارتقى دجيكو بشكل رائع ولعب رأسية قوية تجاه تصدى لها القائم نيابة عن حارس المرمى.

واستخلص صلاح الكرة من مدافع كيفو في منتصف الملعب في الدقيقة 79، وانفرد بحارس المرمى لكن السرعة لم تسعفه بعدما أدركه لاعب الخصم وعجز عن التسديد على المرمى.

وشارك بيروتي في الدقيقة 82 بدلا من محمد صلاح، ليكون الظهور الأخير مع روما قبل الانضمام للمنتخب المصري المشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

وحصل بيروتي على ركلة جزاء بعدما عرقله مدافع كيفو، ليقوم بتنفيذها بنفسه ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 90+3.

 لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن